منتدى شباب كفر الجمال
مرحبا بك أيها الزائر الكريم ...أبو حبيب يرحب بك في منتدى شباب كفر الجمال...
و يشرفنا أن تقوم بالتسجيل لتتمكن من الاطلاع على جميع أقسام المنتدى....
منتدى شباب كفر الجمال
مرحبا بك أيها الزائر الكريم ...أبو حبيب يرحب بك في منتدى شباب كفر الجمال...
و يشرفنا أن تقوم بالتسجيل لتتمكن من الاطلاع على جميع أقسام المنتدى....
منتدى شباب كفر الجمال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شباب كفر الجمال

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
العميد يسري عمارة: أسرت عساف ياجوري وأنا لا أعرفه Animal11
العميد يسري عمارة: أسرت عساف ياجوري وأنا لا أعرفه 09910
العميد يسري عمارة: أسرت عساف ياجوري وأنا لا أعرفه 1611
العميد يسري عمارة: أسرت عساف ياجوري وأنا لا أعرفه Tالعميد يسري عمارة: أسرت عساف ياجوري وأنا لا أعرفه Eالعميد يسري عمارة: أسرت عساف ياجوري وأنا لا أعرفه Nالعميد يسري عمارة: أسرت عساف ياجوري وأنا لا أعرفه Emptyالعميد يسري عمارة: أسرت عساف ياجوري وأنا لا أعرفه Lالعميد يسري عمارة: أسرت عساف ياجوري وأنا لا أعرفه Aالعميد يسري عمارة: أسرت عساف ياجوري وأنا لا أعرفه Mالعميد يسري عمارة: أسرت عساف ياجوري وأنا لا أعرفه Eالعميد يسري عمارة: أسرت عساف ياجوري وأنا لا أعرفه Gالعميد يسري عمارة: أسرت عساف ياجوري وأنا لا أعرفه Lالعميد يسري عمارة: أسرت عساف ياجوري وأنا لا أعرفه Eالعميد يسري عمارة: أسرت عساف ياجوري وأنا لا أعرفه Emptyالعميد يسري عمارة: أسرت عساف ياجوري وأنا لا أعرفه Wالعميد يسري عمارة: أسرت عساف ياجوري وأنا لا أعرفه Wالعميد يسري عمارة: أسرت عساف ياجوري وأنا لا أعرفه W
العميد يسري عمارة: أسرت عساف ياجوري وأنا لا أعرفه 1611 الآن  وبعون الله تعالى   المنتدى على سيرفر جديد www.elgemal.net

العميد يسري عمارة: أسرت عساف ياجوري وأنا لا أعرفه

كاتب الموضوعرسالة
zico2020
المدير العام
المدير العام
zico2020

ذكر عدد الرسائل : 8788
1 : www.elgemal.com

العميد يسري عمارة: أسرت عساف ياجوري وأنا لا أعرفه Empty
مُساهمةموضوع: العميد يسري عمارة: أسرت عساف ياجوري وأنا لا أعرفه   العميد يسري عمارة: أسرت عساف ياجوري وأنا لا أعرفه Emptyالسبت 5 أكتوبر - 20:55:52

Sat, 05 Oct 2013 08:52:03

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أكد العميد يسري عمارة - الذي أسر "عساف ياجوري" قائد الفرقة 119 مدرعات إسرائيلي  أشهر أسير في نصر أكتوبر 1973 - أنه قام بأسر ياجوري دون أن يعلم شخصيته إلا بعد الاستسلام.

وأضاف عمارة أن أسر ياجوري تم عند طريق شرق الفردان، حيث لاحظ وجود مجموعة من الجنود الإسرائيليين يختبئون خلف طريق الأسفلت، ووجد أحدهم وهو يستعد لإطلاق النار فتم التعامل معه وإجباره على الاستسلام،

وكان عدد الأسرى أربعة وتم تجريدهم من السلاح وعرف أحدهم نفسه بأنه قائد، فتم تجريده من سلاحه ومعاملته باحترام وفق التعليمات المشددة للجيش المصري والتي تنص على ضرورة معاملة أي أسير معاملة حسنة طالما أنه لا يقاوم.

وأوضح عمارة أنه سلم القائد الذي لا يعرف هويته مع أول ضوء يوم 9 أكتوبر، فاتضح أنه عساف ياجوري قائد اللواء 190 مدرع.

هذا المحتوي من: مصر العربية

تعليق أبو حبيب

العميد يسرى عمارة كان أستاذى و معلمى في كلية ضباط الاحتياط

و قد سمعت هذه الحكاية بالتفصيل شخصيا عام 1986 أثناء كنت طالبا مجندا

و قد كانت ضابط معلم : و رتبتة : مقدم في ذلك الوقت

سلامى له و تحياتى في يوم النصر العظيم

و لكل المخلصين من جيشنا العظيم

و تبا للخائنين إلى يوم الدين

http://www.elgemal.com

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أعمال أبو حبيب الهندسية
» عمارة المسجد النبوي
» عمارة سكانها بيقدرو الفن,,,
»  عمارة العفاريت في الاسكندرية.. لغز مميت منذ 30 سنه لم يعرف!!!؟؟؟