منتدى شباب كفر الجمال
مرحبا بك أيها الزائر الكريم ...أبو حبيب يرحب بك في منتدى شباب كفر الجمال...
و يشرفنا أن تقوم بالتسجيل لتتمكن من الاطلاع على جميع أقسام المنتدى....
منتدى شباب كفر الجمال
مرحبا بك أيها الزائر الكريم ...أبو حبيب يرحب بك في منتدى شباب كفر الجمال...
و يشرفنا أن تقوم بالتسجيل لتتمكن من الاطلاع على جميع أقسام المنتدى....
منتدى شباب كفر الجمال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شباب كفر الجمال

 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
رسالة إلى كلّ شيعيّ حرّ أبيّ Animal11
رسالة إلى كلّ شيعيّ حرّ أبيّ 09910
رسالة إلى كلّ شيعيّ حرّ أبيّ 1611
رسالة إلى كلّ شيعيّ حرّ أبيّ Tرسالة إلى كلّ شيعيّ حرّ أبيّ Eرسالة إلى كلّ شيعيّ حرّ أبيّ Nرسالة إلى كلّ شيعيّ حرّ أبيّ Emptyرسالة إلى كلّ شيعيّ حرّ أبيّ Lرسالة إلى كلّ شيعيّ حرّ أبيّ Aرسالة إلى كلّ شيعيّ حرّ أبيّ Mرسالة إلى كلّ شيعيّ حرّ أبيّ Eرسالة إلى كلّ شيعيّ حرّ أبيّ Gرسالة إلى كلّ شيعيّ حرّ أبيّ Lرسالة إلى كلّ شيعيّ حرّ أبيّ Eرسالة إلى كلّ شيعيّ حرّ أبيّ Emptyرسالة إلى كلّ شيعيّ حرّ أبيّ Wرسالة إلى كلّ شيعيّ حرّ أبيّ Wرسالة إلى كلّ شيعيّ حرّ أبيّ W
رسالة إلى كلّ شيعيّ حرّ أبيّ 1611 الآن  وبعون الله تعالى   المنتدى على سيرفر جديد www.elgemal.net

 

 رسالة إلى كلّ شيعيّ حرّ أبيّ

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أبومعاذ
مشرف عام
مشرف عام
أبومعاذ


ذكر عدد الرسائل : 1194
نقاط : 1652
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

رسالة إلى كلّ شيعيّ حرّ أبيّ Empty
مُساهمةموضوع: رسالة إلى كلّ شيعيّ حرّ أبيّ   رسالة إلى كلّ شيعيّ حرّ أبيّ Emptyالإثنين 16 أبريل - 14:38:09


رسالة: إلى كلّ شيعيّ حرّ أبيّ

محمد بن عبد العزيز المسند

أيّها الشيعيّ الحرّ الأبيّ..
هذه رسالة أخويّة صادقة، أرسلها من أعماق قلبي إليك، ضمّنتها بعض الأسئلة الملحّة، أرجو أن تجيب عنها فيما بينك وبين نفسك بتجرّد وإخلاص، وطلباً للحقّ والنجاة، وتفكّر بعقلك لا بعاطفتك، فأنا لا أنتظر منك إجابة، وأربأ بك - أيّها الحرّ الأبيّ - أن تكون ممّن قال الله فيهم: (إِنَّا وَجَدْنَا آبَاءنَا عَلَى أُمَّةٍ وَإِنَّا عَلَى آثَارِهِم مُّهْتَدُونَ) (الزخرف: 22).
أيّها الحرّ الأبيّ: إنّ الخلاف بين الشيعة الجعفرية الإمامية وغيرهم من سائر الأمّة من أهل السنّة يكاد يرجع إلى مسألة واحدة فقط، هي مسألة تكفير الصحابة - رضي الله عنهم - أجمعين ـ والحكم عليهم بالردّة والخروج من الإسلام، إلا نفراً قليلاً، ولأجل ذا ستدور أسئلتي حول هذه المسألة المهمّة، فتأمّلها جيّداً، وأجب عنها ـ بينك وبين نفسك ـ بصدق وإخلاص وعقل وتجرّد...
أيّها الحرّ الأبيّ، أيُعقل أن يكون الصدّيق أبو بكر ـ رضي الله عنه ـ كافراً مرتداً وهو الذي حارب المرتدّين الذين ارتدّوا عقب وفاة رسول الله ـ صلى الله عليه وآله وسلم ـ حتّى أعادهم إلى حظيرة الدين؟!.. أيعقل أن يكون صاحب رسول الله ـ صلى الله عليه وآله وسلم ـ في الغار، ومرافقه في الهجرة التي غيّرت مجرى التاريخ، كافراً مرتداً؟! أيعقل أن يكون نائب رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - الذي اختاره في مرضه لإمامة المسلمين، كافراً مرتداً؟! إذاً يكون رسول الهدى - عليه الصلاة والسلام - غاشّاً للأمّة، مضيّعاً لها!.
أيعقل أيّها الحرّ الأبيّ أن يكون الفاروق عمر بن الخطّاب - رضي الله عنه- كافراً مرتداً وهو الذي أَسقط في خلافته أكبر قوّتين عالميتين كافرتين آنذاك هما فارس والروم؟! أيعقل أن يكون مرتداً وهو فاتح بيت المقدس وقاهر الصليبيين؟! أيعقل أن يكون مرتداً وقد زوّجه عليّ بن أبي طالب - رضي الله عنه - ابنته أمّ كلثوم، وهل يزوّج عليّ - رضي الله عنه - كافراً مرتدا ً؟! وهل يصحّ أن يقول شيعي حرّ أبيّ عن هذا الزواج: ذاك فرج غُصبناه؟!! أيُغصب فرج حيدرة البطل فيرضى بذلك ويسلّم؟ أيعقل أن يكون مرتدّاً من قُتل في محرابه وهو يصلّي بالناس الفريضة، على يد مجوسيّ كافر حاقد على الإسلام وأهله؟! ثمّ أيعقل أن يحتفي شيعيّ حرّ أبيّ بهذا المجوسيّ لقتله ذاك الصحابي المسلم المصلي في المحراب؟!
أيعقل أيّها الحرّ الأبيّ أن يكون الخليفة الثالث للمسلمين عثمان بن عفّان - رضي الله عنه - مرتداّ وقد زوّجه رسول الهدى ابنتيه (لمّا توفيت الأولى زوّجه الأخرى)..
أيعقل أن يكون مرتداً من وصلت الفتوحات الإسلامية في خلافته إلى أذريبجان وأرمينية وغيرها من بقاع الأرض القاصية؟!.. أيعقل أن يكون مرتداً من قُتل في بيته مظلوماً وهو يتلو كتاب الله - عز وجل - ـ.
أيعقل أيّها الشيعيّ الأبي أن تكون زوجة نبيّك محمّد - صلى الله عليه وآله وسلم - وأحبّ أزواجه إليه، الصدّيقة بنت الصدّيق، وهي أمّ المؤمنين بنصّ القرآن: (وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ) (الأحزاب: 6).
أيعقل أن تكون زانية، مرتكبة للسوء، وهي التي برأها الله من فوق سبع سموات بقرآن يتلى إلى يوم القيامة؟! أليس ذلك تكذيباً للقرآن العظيم؟!.
أيُعقل أيّها الشيعيّ الأبيّ أن يكون أصحاب رسول الله الذين أثنى الله عليهم بقوله: (وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رضي الله عنهم وَرَضُواْ عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ) (التوبة: 100).
أيعقل أن يكونوا جميعاً قد ارتدّوا عن دين الله وقد - رضي الله عنهم - وأعدّ لهم جنّات في آيات تتلى إلى يوم القيامة؟!
أيعقل أيّها الحرّ الأبيّ أن يكون الأصحاب الذين ربّاهم رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم ـ، بل ربّاهم الله ـ جلّ في علاه ـ بآيات تتلى إلى يوم القيامة؛ أيعقل أن يكونوا قد ارتدّوا جميعاً؟! ألا يعدّ ذلك انتقاصاً لله ورسوله؟!
ثمّ أيعقل أن يكون الصحابة الذين نقلوا إلينا القرآن وسنّة المصطفى العدنان كفّاراً مرتدين؟! فماذا بقي لنا إذاً من الدين؟!
أيعقل أيّها الحرّ الأبيّ أن يكون القرآن الذي أنزله جبريل الأمين على قلب محمّد - صلى الله عليه وآله وسلم - (سبعة عشر ألف آية)[1]! والقرآن الذي بين أيدينا اليوم لا تتجاوز آياته ستة آلاف ومئتين وست وثلاثين آية على أقصى تقدير!! فأين ذهب باقي القرآن؟
وهل يعقل أن يخفي الله عن عباده قرابة ثلثي القرآن خمسة عشر قرناً من الزمان، وهو القائل لنبيّه: (يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ بَلِّغْ مَا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ وَإِن لَّمْ تَفْعَلْ فَمَا بَلَّغْتَ رِسَالَتَهُ وَاللّهُ يَعْصِمُكَ مِنَ النَّاسِ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الْكَافِرِينَ) (المائدة: 67).
أسئلة كثيرة حائرة.
أريدك أيّها الشيعيّ الحرّ الأبيّ أن تجيب عنها بينك وبين نفسك، ثمّ تتفكّر بعيداً عن العاطفة واتّباع دين الآباء والأجداد..
أسأل الله - عز وجل - لي ولك الهداية والتوفيق لما يحبّ ربّنا ويرضى، وصلّى الله على نبيّنا محمّد وعلى آله وصحبه وسلّم تسليماً كثيراً على يوم الدين.
__________
[1] انظر:الكافي للكليني، باب النوادر بعد باب فضل القرآن، الرواية رقم: 28




عدل سابقا من قبل أبومعاذ في الإثنين 16 أبريل - 17:15:26 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناجي احمد محمد السيد عطيه
نائب المديرالعام
نائب المديرالعام
ناجي احمد محمد السيد عطيه


ذكر عدد الرسائل : 6618
العمر : 74
الموقع : القاهره - شبرا - كوبري عبود - ارض ايوب
نقاط : 10324
تاريخ التسجيل : 05/05/2010

رسالة إلى كلّ شيعيّ حرّ أبيّ Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة إلى كلّ شيعيّ حرّ أبيّ   رسالة إلى كلّ شيعيّ حرّ أبيّ Emptyالإثنين 16 أبريل - 15:39:00





الحبيب فى الله ....الاخ الفاضل ابو معاذ

حييت بتحية الجنه

سلام الله عليكم ورحمته وبركاته


لا تؤاخذني ............

فأمثال هؤلاء .... لا يستحقون عناء التفكير او الكتابه

لانهم .... وكما وصف القران المنافقين :::


بسم الله الارحمن الرحيم

لهم قلوب لا يفقهون بها .....

ولهم اعين لا يبصرون بها ....

ولهم اذان لا يسمعون بها ......

اولائك كالانعام ..... بل هم اضل

اولائك هم الغافلون*

صدق الله العظيم

فوفر علي نفسك ..... وعلي جهدك

وعلي دينك

معاناة الكلام معهم .................

فلن تجد ردا منهم مقنعا ......

وستثبت لك الايام ....صدق كلامي هذا

لقد حاورتهم اكثر من خمس سنوات

وسايرت طموحاتهم ........

وقرأت بعض كتبهم .......

امثال

- ثم اهتديت .... لمحمد التيجاني السماوي التونسى

- الحوزه العلميه

- بعضا من الكافي

وحاورتهم في افكارهم وضلالاتهم

ولم اجد الا اذانا مغلقه

وعقولا فارغه

وافكارا سامه


وقانا الله واياكم ....شر سمومهم

وشر ضلال افكارهم

وهداهم الي كل رشد وصواب


وسلام الله عليكم ورحمته وبركاته




.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.elgemal.com
أبومعاذ
مشرف عام
مشرف عام
أبومعاذ


ذكر عدد الرسائل : 1194
نقاط : 1652
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

رسالة إلى كلّ شيعيّ حرّ أبيّ Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة إلى كلّ شيعيّ حرّ أبيّ   رسالة إلى كلّ شيعيّ حرّ أبيّ Emptyالجمعة 20 أبريل - 7:14:09


و اعلم أيها الشيعى الأبى أن

الله جل جلاله أنزل في فضائل أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم آيات خالدة إلى قيام الساعة , فقد قال تعالى مثنياً عليهم : {مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعاً سُجَّداً يَبْتَغُونَ فَضْلاً مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَاناً سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الإنجيل كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْراً عَظِيماً}[الفتح:29]
وقال – سبحانه - في فضل المهاجرين :{لِلْفُقَرَاءِ الْمُهَاجِرِينَ الَّذِينَ أُخْرِجُوا مِنْ دِيَارِهِمْ وَأَمْوَالِهِمْ يَبْتَغُونَ فَضْلاً مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَاناً وَيَنْصُرُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ أُولَئِكَ هُمُ الصَّادِقُونَ} [الحشر:8]
وهكذا الأنصار وفيهم قوله -تعالى-:{وَالَّذِينَ تَبَوَّأُوا الدَّارَ وَالْأِيمَانَ مِنْ قَبْلِهِمْ يُحِبُّونَ مَنْ هَاجَرَ إِلَيْهِمْ وَلا يَجِدُونَ فِي صُدُورِهِمْ حَاجَةً مِمَّا أُوتُوا وَيُؤْثِرُونَ عَلَى أَنْفُسِهِمْ وَلَوْ كَانَ بِهِمْ خَصَاصَةٌ وَمَنْ يُوقَ شُحَّ نَفْسِهِ فَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ}[الحشر:9]
وكذا أهل بيعة الرضوان وفيهم يقول سبحانه :{لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحاً قَرِيباً}[الفتح:18]
وقال في مدحهم أيضاً :{فِي بُيُوتٍ أَذِنَ اللَّهُ أَنْ تُرْفَعَ وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالْغُدُوِّ وَالْآَصَالِ* رِجَالٌ لَا تُلْهِيهِمْ تِجَارَةٌ وَلَا بَيْعٌ عَنْ ذِكْرِ اللَّهِ وَإِقَامِ الصَّلَاةِ وَإِيتَاءِ الزَّكَاةِ يَخَافُونَ يَوْمًا يَخَافُونَ يَوْمًا تَتَقَلَّبُ فِيهِ الْقُلُوبُ وَالْأَبْصَارُ * لِيَجْزِيَهُمُ اللَّهُ أَحْسَنَ مَا عَمِلُوا وَيَزِيدَهُمْ مِنْ فَضْلِهِ وَاللَّهُ يَرْزُقُ مَنْ يَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ} [النور 36- 38]
{لَكِنِ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ جَاهَدُوا بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنْفُسِهِمْ وَأُولَئِكَ لَهُمُ الْخَيْرَاتُ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ} [التوبة:88]
وفي أبي بكر رضي الله عنه قوله :{إِلاّ تَنْصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ إِذْ أَخْرَجَهُ الَّذِينَ كَفَرُوا ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَناَ} [التوبة :40]
بل أمر بإتباعهم رضوان الله عليهم وجعل عاقبة ذلك الخلود في جنانه فقال سبحانه :{وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}[التوبة:100]
ويخالف مذهبك صاحبي الشيعي هذه الآيات الصريحة؛ فالاعتقاد بكفر وردة جميع الصحابة - رضي الله عنهم – إلا نفر قليل، يعتبر من أصول العقيدة في مذهب الإمامية الإثني عشرية .
ذكر الكليني في فروع الكافي : (عن أبي جعفر عليه السلام: كان الناس أهل ردة بعد النبي صلى الله عليه وآله إلا ثلاثة، فقلت: من الثلاثة؟ فقال: المقداد بن الأسود وأبو ذر الغفاري وسلمان الفارسي) ( )
ونقل الكشي (عن أبي جعفر عليه السلام قال: كان الناس أهل ردة بعد النبي إلا ثلاثة، فقلت: من الثلاثة؟ فقال: المقداد بن الأسود وأبو ذر الغفاري وسلمان الفارسي، ثم عرف الناس بعد يسير وقال هؤلاء الذين دارت عليهم الرحى وأبو أن يبايعوا لأبي بكر..) ( )

وعن أبى بصير عن جعفر بن محمد عليه السلام قال:(يؤتى بجهنم لها سبعة أبواب، بابها الأول للظالم وهو زريق وبابها الثاني لحبتر، والباب الثالث للثالث، والرابع لمعاوية، والباب الخامس لعبد الملك والباب السادس لعسكر بن هو سر، والباب السابع لأبي سلامة فهم أبواب لمن اتبعهم).( )
عن أبي بصير قال:(يؤتى بجهنم لها سبعة أبواب: بابها الأول للظالم وهو زريق، وبابها الثاني لحبتر، والباب الثالث للثالث، والرابع لمعاوية، والباب الخامس لعبد الملك، والباب السادس لعسكر بن هو سر، والباب السابع لأبي سلامة، فهم (فهي خ ل) أبواب لمن اتبعهم. بيان: الزريق كناية عن أبي بكر لأن العرب يتشاءم بزرقة العين. والحبتر هو عمر، والحبتر هو الثعلب، ولعله إنما كني عنه لحيلته ومكره، وفي غيره من الأخبار وقع بالعكس وهو أظهر إذا الحبتر بالأول أنسب، ويمكن أن يكون هنا أيضا المراد ذلك، وإنما قدم الثاني لأنه أشقى وأفظ وأغلظ. وعسكر بن هو سر كناية عن بعض خلفاء بني أمية أو بني العباس، وكذا أبي سلامة، ولا يبعد أن يكون أبو سلامة كناية عن أبي جعفر الدوانيقي، ويحتمل أن يكون عسكر كناية عن عائشة وسائر أهل الجمل إذ كان اسم جمل عائشة عسكرا، وروي أنه كان شيطانا). ( )
عن أبي علي الخراساني عن مولى لعلي بن الحسين عليهما السلام قال: كنت معه عليه السلام في بعض خلواته فقلت: إن لي عليك حقا ألا تخبرني عن هذين الرجلين: عن أبي بكر وعمر ؟ فقال: كافران كافر من أحبهما.
وعن أبي حمزة الثمالي أنه سئل علي بن الحسين عليهما السلام عنهما فقال:(كافران كافر من تولاهما). ( )

ويقول محمد الباقر المجلسي في تكفيرهم: (وعقيدتنا في التبرؤ: أننا نتبرأ من الأصنام الأربعة: أبي بكر وعمر وعثمان ومعاوية، والنساء الأربع: عائشة وحفصة وهند وأم الحكم، ومن جميع أتباعهم وأشياعهم، وأنهم شر خلق الله على وجه الأرض، وأنه لا يتم الإيمان بالله ورسوله والأئمة إلا بعد التبرؤ من أعدائهم).( )
ثم يقول :(الأخبار الدالة على كفر أبي بكر وعمر وأضرابهما وثواب لعنهم والبراءة منهم، وما يتضمن بدعهم أكثر من أن يذكر في هذا المجلد أو في مجلدات شتى).( )
وقال أيضاً: (أن أبا بكر وعمر هما: فرعون وهامان) ( )
و ذكر القمي في تفسيره: (ألقى الشيطان في أمنيته: يعني أبا بكر وعمر) ( )
وذكر علي بن إبراهيم القمي في تفسيره أيضاً : (لم يبق من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله إلا نافق إلا القليل)
وقال إمام المحققين الشيخ محمد حسن النجفي في جواهر الكلام ( ) :( ويخطر في البال أن عليا عليه السلام كان يجوز له قتل الجميع إلا خواص شيعته لأن الناس جميعا قد ارتدوا بعد النبي صلى الله عليه و آله يوم السقيفة إلا أربعة سلمان و أبا ذر و المقداد و عمار ثم رجع بعد ذلك أشخاص و الباقون استمروا على كفرهم حتى مضت أبي بكر و عمر و عثمان، فاستولى الكفر عليهم أجمع حتى آل الأمر إليه عليه السلام ولم يكن له طريق إلى إقامة الحق فيهم إلا بضرب بعضهم بعضا، و أيهم قتل كان في محله إلا خواص الشيعة الذين لم يتمكن من إقامة الحق بهم خاصة).
و قال الكلبي في كتاب المثالب: (كان عثمان ممن يلعب به ويتخنث و كان يضرب بالدف).( )
وقال سليمان بن عبد الله الماحوزي البحراني في كتاب الأربعين ( ) :(ولا يخفى على المتأمل المنصف أنه يدل على إمامتهم وعصمتهم، وكمال ولايتهم، ووجوب الاقتداء بهم، وأن محاربهم محارب الرسول (صلى الله عليه وآله)، ومحارب الرسول كافر قطعا، فهو يدل دلالة قاطعة على كفر معاوية وابنه يزيد وطلحة والزبير وعائشة وجميع محاربيهم).
وذكر الخميني في معرض سبه للشيخين (أبي بكر وعمر) رضي الله عنهما ( ): (إننا هنا لا شأن لنا بالشيخين وما قاما به من مخالفات للقرآن، ومن تلاعب بأحكام الله، وما حللاه وحرماه من عندهما، وما مارساه من ظلم ضد فاطمة ابنة النبي صلى الله عليه وآله وسلم وضد أولاده، ولكننا نشير إلى جهلهما بأحكام الإله والدين ..!!
وهنا نجد أنفسنا مضطرين إلى إيراد شواهد من مخالفتهما الصريحة للقرآن؛ لنثبت بأنهما كانا يخالفان ذلك، وأنه كان هناك من يؤيدهما !
نورد هنا مخالفات عمر لما ورد في القرآن، لنبين بأن معارضة القرآن لدى هؤلاء كانت أمراً هيناً، ونؤكد أنهم كانوا سيخالفون القرآن أيضاً فيما إذا كان قد تحدث بصراحة عن الإمامة .
والرسول الذي كد وجد وتحمل المصائب من أجل إرشادهم وهدايتهم، وأغمض عينيه، وفي أذنيه كلمات ابن الخطاب القائمة على الفرية، والنابعة من أعمال الكفر والزندقة، والمخالفة لآيات ورد ذكرها في القرآن الكريم ).
لتعلم صاحبي الشيعي أن الطعن في أصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم هو طعن مباشر في رسول الله صلى الله عليه وسلم بل في مقام الله سبحانه وتعالى و تدبّر قوله تعالى :{هُوَ الَّذِي بَعَثَ فِي الْأُمِّيِّينَ رَسُولًا مِّنْهُمْ يَتْلُو عَلَيْهِمْ آيَاتِهِ وَيُزَكِّيهِمْ وَيُعَلِّمُهُمُ الْكِتَابَ} [ص:83] و لتقف عند قوله تعالى: {وَيُزَكِّيهِمْ}
فهل تعتقد أن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فشل في تزكية أصحابه رضوان الله عليهم ؟
و تأمل وقارن ما ذكره الله جل وعلا يوم الأحزاب بين موقف المؤمنين وموقف المنافقين , فقال الله ابتداءً في تصوير يوم الأحزاب :
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ جَاءتْكُمْ جُنُودٌ فَأَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ رِيحًا وَجُنُودًا لَّمْ تَرَوْهَا وَكَانَ اللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرًا* إِذْ جَاؤُوكُم مِّن فَوْقِكُمْ وَمِنْ أَسْفَلَ مِنكُمْ وَإِذْ زَاغَتْ الْأَبْصَارُ وَبَلَغَتِ الْقُلُوبُ الْحَنَاجِرَ وَتَظُنُّونَ بِاللَّهِ الظُّنُونَا* هُنَالِكَ ابْتُلِيَ الْمُؤْمِنُونَ وَزُلْزِلُوا زِلْزَالًا شَدِيدًا}[الأحزاب :9-11]
أما المنافقون فقال الله تعالى عنهم: {وَإِذْ يَقُولُ الْمُنَافِقُونَ وَالَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ مَّا وَعَدَنَا اللَّهُ وَرَسُولُهُ إِلَّا غُرُورًا} [الأحزاب:12]
وأما المؤمنون من المهاجرين والأنصار فقال سبحانه عنهم :} وَلَمَّا رَأَى الْمُؤْمِنُونَ الْأَحْزَابَ قَالُوا هَذَا مَا وَعَدَنَا اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَصَدَقَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَمَا زَادَهُمْ إِلَّا إِيمَانًا وَتَسْلِيمًا * مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا} [الأحزاب :22-23]
الله جل وعلا يقول : {وَمَا بَدَّلُوا}، وعلماء الشيعة يقولون : بدلوا.
فمن تصدق صاحبي الشيعي ؟!!
وهنالك أمور عظيمة تنتج عن اعتقاد كفر الصحابة وخاصة المهاجرين والأنصار منها :
1-نسبة الجهل لله سبحانه و تعالى وأنه لا يعلم الغيب ( )، فقد رضي عن الصحابة في كتابه ولم يعلم أنهم سيرتدون بعد وفاة نبيه صلى الله عليه وسلم وحاشاه سبحانه .
2-الطعن في حكمة الله وأنه لم يصطف لنبيه أصحاباً إلا المنافقين الكفار المرتدين.
3- نسبة الجهل للنبي صلى الله عليه وسلم لسوء اختياره لمن يصاحب و يخالل.
4-الطعن فى القرآن الكريم لأن الصحابة هم من نقل القرآن الكريم والطعن في الناقل طعن في المنقول .
5- الطعن في النبي صلى الله عليه وسلم وهو انه زوج بنتيه لمنافق أو مخنث - عياذا بالله- وتزوج هو صلوات الله عليه من بنات منافقين، وهذا فيه إيذاء وتنقيص لرسول الله صلى الله عليه وسلم .
6- الطعن في أهل البيت رضي الله عنهم لأن المصاهرة كانت وثيقة بين أهل البيت والصحابة وخاصة العشرة المبشرة بالجنة رضوان الله عليهم .
7-الطعن في المؤمنين من الصحابة عند الشيعة (وهم علي و سلمان وأبى ذر وعمار رضي الله عنهم) لأنهم تخاذلوا عن نصرة الإسلام بمجرد موت النبي صلى الله عليه و سلم .
فهل ترضى بهذا ؟! هل تقبل أن يقال هذا الإفك في ربك ودينك ونبيك ؟ و كيف توفق بين ما جاء في كتاب الله وبين أصول عقائدك المخالفة له ؟ وأيهما ستضرب به عرض الحائط كتاب الله أم هذه العقائد ؟

منقول من كتاب :إليك يا صاحبى الشيعى


التوقيع

حدثنا قتيبة بن سعيد حدثنا يعقوب بن عبد الرحمن بن محمد بن عبد الله بن عبد القاري عن أبي حازم قال أخبرني سهل رضي الله عنه يعني ابن سعد قال قال النبي صلى الله عليه وسلم يوم خيبر لأعطين الراية غدا رجلا يفتح على يديه يحب الله ورسوله ويحبه الله ورسوله فبات الناس ليلتهم أيهم يعطى فغدوا كلهم يرجوه فقال أين علي فقيل يشتكي عينيه فبصق في عينيه ودعا له فبرأ كأن لم يكن به وجع فأعطاه فقال أقاتلهم حتى يكونوا مثلنا فقال انفذ على رسلك حتى تنزل بساحتهم ثم ادعهم إلى الإسلام وأخبرهم بما يجب عليهم فوالله لأن يهدي الله بك رجلا خير لك من أن يكون لك حمر النعم






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبومعاذ
مشرف عام
مشرف عام
أبومعاذ


ذكر عدد الرسائل : 1194
نقاط : 1652
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

رسالة إلى كلّ شيعيّ حرّ أبيّ Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة إلى كلّ شيعيّ حرّ أبيّ   رسالة إلى كلّ شيعيّ حرّ أبيّ Emptyالخميس 26 أبريل - 23:51:09


الوقيعة في أمهات المؤمنين وتكفيرهن :
قال تعالى : {النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ..} [الأحزاب :6]
و قال تعالى في حق أزواج رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:{يَا نِسَاء النَّبِيِّ لَسْتُنَّ كَأَحَدٍ مِّنَ النِّسَاء..} [الأحزاب: 32].
ولكن كان لسادتك صاحبي الشيعي رأي آخر غير إقرار الله تعالى فيهن، فقالوا بكفر أزواج النبي صلى الله عليه وآله وسلم وردتهن ونفاقهن بل وصلت بهم الجرأة إلى نسبة الفاحشة إليهن -والعياذ بالله- .
يقول شيخ الكليني علي بن إبراهيم القمي ويقسم عند تفسيره لقوله تعالى :}ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا لِّلَّذِينَ كَفَرُوا اِمْرَأَةَ نُوحٍ وَاِمْرَأَةَ لُوطٍ كَانَتَا تَحْتَ عَبْدَيْنِ مِنْ عِبَادِنَا صَالِحَيْنِ فَخَانَتَاهُمَا فَلَمْ يُغْنِيَا عَنْهُمَا مِنَ اللَّهِ شَيْئًا وَقِيلَ ادْخُلَا النَّارَ مَعَ الدَّاخِلِينَ }[سورة التحريم : 10]
:(والله ما عنى بقوله: {فَخَانَتَاهُمَا} إلا الفاحشة ثم يقول : وليقيمن الحد على فلانة فيما أتت في طريق **** وكان فلان يحبها فلما أرادت أن تخرج إلي **** قال لها فلان : لا يحل لك أن تخرجي من غير محرم فزوجت نفسها من فلان) .
هكذا جاء النص في تفسير القمي( ), فجاء المجلسي في ( بحار الأنوار)( ), وملأ هذه الفراغات وكشف التقية لأنه كان يعيش في زمن الدولة الصفوية فنقل الخبر واضحا: و ليقيمن الحد على فلانة فيما أتت في طريق البصرة ... الى آخر الرواية .
وقال معلقاً على الآية) : لا يخفى على الناقد البصير والفطن الخبير ما في تلك الآيات من التعريض , بل التصريح بنفاق عائشة وحفصة وكفرهما ) ( ).

ولم يكن المجلسي وحده الذي كشف عن هذه التقية باتهام القمي لأم المؤمنين بالزنا بل صرح بذلك عبد الله شبر في تفسيره , وكذلك البحراني في تفسيره البرهان):( ) وليقمن الحد على عائشة فيما أتت في طريق البصرة وكان طلحة يحبها , فلما أرادت أن تخرج إلى البصرة قال لها فلان : لا يحل لك أن تخرجي من غير محرم , فزوجت نفسها من طلحة) .

وفي ذلك يقول الكاشاني عند تفسير الآية في (تفسيره الصافي):
(مثل الله حال الكفار والمنافقين في أنهم يعاقبون بكفرهم ونفاقهم , ولا يحابون بما بينهم وبين النبي صلى الله عليه وسلم والمؤمنين من النسبة والمواصلة بحال امرأة نوح وامرأة لوط , وفيه تعريض بعائشة وحفصة في خيانتهما رسول الله صلى الله عليه وسلم بإفشاء سره ونفاقهما إياه وتظاهرهما عليه كما فعلت امرأتا الرسولين , فلم يغنيا عنهما من الله شيئا ). ( )

وقال البياضي في كتابه ( الصراط المستقيم): (قد اخبر الله عن امرأتي نوح ولوط إنهما لم يغنيا عنهما من الله شيئا , وكان ذلك تعريضا من الله لعائشة وحفصة من فعلهما , وتنبيها على أنهما لا يتكلان على رسوله فإنه لم يغنِ شيئا عنهما ). ( )

وقد أفرد في كتابه فصلين خاصين في الطعن في عائشة وحفصة رضي الله عنهما فسمى الفصل الأول ( فصل في أم الشرور( ويعني به عائشة رضي الله عنها, وقد أورد فيه الكثير من الطعن والقدح بها , بل و سماها شيطانه في كتابه( )، وسمى الفصل الآخر (فصل في أختها حفصة ) وما ترك مسبة إلا و ألحقها بها .

و ينفي البياضي كذلك في تفسيره (الصراط المستقيم)( ) تبرئة الله عز وجل لأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها من الإفك في قوله تعالى:{..أُوْلَئِكَ مُبَرَّؤُونَ مِمَّا يَقُولُونَ..} [النور: 26] فيقول: قلنا ذلك تنزيها لنبيه عن الزنا لا لها كما أجمع المفسرون .أي (مفسرو الشيعة)
وذكر ابن رجب البرسي:(أن عائشة جمعت أربعين دينارا من خيانة وفرقتها على مبغضي علي).( )

وقال الطوسي وهو شيخ الطائفة في (كتابه الاقتصاد فيما يتعلق في الاعتقاد) : (أن عائشة كانت مصره على حربها لعلي ولم تتب وهذا يدل على كفرها وبقائها عليه ) ( )
وذكر ذلك البياضي أيضاً في تفسيره ( الصراط المستقيم) .( )

وأسند العياشي في تفسيره ( )إلى جعفر الصادق رضي الله عنه في تفسير قوله تعالى :{وَلاَ تَكُونُواْ كَالَّتِي نَقَضَتْ غَزْلَهَا مِن بَعْدِ قُوَّةٍ أَنكَاثًا..} [سورة النحل : 92]عائشة هي نكثت إيمانها .

وقد نص على ذلك المجلسي في بحار الأنوار و البحراني في البرهان( ).

وزعم العياشي وغيره أن أمهات المؤمنين قد قتلن النبي -صلى الله عليه وسلم- فخالف بذلك قول الله عز وجل :{..وَاللَّهُ يَعْصِمُكَ مِنَ النَّاسِ..}[سورة المائدة: ٦٧] أي: من القتل ويمنعه من أن يُمَس بأذى .
عن عبد الصمد بن بشير عن أبي عبد الله عليه السلام قال: تدرون مات النبي صلى الله عليه واله أو قتل إن الله يقول: {.. أَفَإِن مَّاتَ أَوْ قُتِلَ انقَلَبْتُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ..} [آل عمران : 144]فسم قبل الموت أنهما سقتاه ،[ قبل الموت ] فقلنا أنهما وأبوهما شر من خلق الله.( )

وجاء في بحار الأنوار للمجلسي:( عن محمد البرقي عن الحسين بن سيف عن أخيه عن أبيه عن سالم بن مكرم عن أبيه قال: سمعت أبا جعفر (عليه السلام) يقول في قوله: " مثل الذين اتخذوا من دون الله أولياء كمثل العنكبوت اتخذت بيتا " قال: هي الحميراء. قال مؤلف الكتاب: إنما كني عنها بالعنكبوت لأنه حيوان ضعيف اتخذت بيتا ضعيفا أوهن البيوت وكذلك الحميراء حيوان ضعيف لقلة حظها وعقلها ودينها اتخذت من رأيها الضعيف وعقلها السخيف في مخالفتها وعداوتها لمولاها بيتا مثل بيت العنكبوت في الوهن والضعف) ( ).
ويقول محمد صادق الصدر عن أم المؤمنين السيدة عائشة رضي الله عنها ما نصه : (والحق أن من يقرأ صفحة حياة عائشة جيدا يعلم أنها كانت مؤذية للنبي صلى الله عليه وسلم بأفعالها وأقوالها وسائر حركاتها ).( )

ويقول محمد بن حسين الشيرازي القمي:(إن مما يدل على إمامة أئمتنا الاثني عشر أن عائشة كافرة مستحقة للنار، وهو مستلزم لحقية مذهبنا وحقية أئمتنا الاثني عشر...وكل من قال بإمامة الاثني عشر قال باستحقاقها اللعن والعذاب).( )

وقال محمد طاهر:
"إن عائشة كافرة ومستحقة للنار، وهو مستلزم لحقيتنا وحقية أئمتنا الاثني عشر...".( )

أما الخميني فعنده أن السيدة عائشة رضي الله عنها وغيرها من الصحابة أخبث من الكلاب والخنازير–حاشاهم-
يقول الخميني:( فلو خرج سلطان على أمير المؤمنين عليه السلام لا بعنوان التدين بل للمعارضة في الملك أو غرض آخر كعائشة والزبير وطلحة ومعاوية وأشباههم أو نصب أحد عداوة له أو لأحد من الأئمة عليهم السلام لا بعنوان التدين بل لعدواة قريش أو بني هاشم أو العرب أو لأجل كونه قاتل ولده أو أبيه أو غير ذلك، لا يوجب ظاهرا شيء منها نجاسة ظاهرية، وإن كانوا أخبث من الكلاب والخنازير لعدم دليل من إجماع أو أخبار عليه).( )

فأي تحدٍ لله جل وعلا وأي أذية هذه لرسول الله صلى الله عليه وسلم من كبار علمائكم صاحبي الشيعي؟!!
فقد صوّروا أزواج النبي صلى الله عليه وآله وسلم على أنهن كافرات منافقات زانيات داعيات للرذيلة والفجور , فهل تقبل بهذا على نبيك ؟!
إن اعتقادك أيها الشيعي كفر ونفاق وخبث أزواج رسول الله صلى الله عليه وسلم يلزم منه أن يكون النبي خبيثاً -وحاشاه صلى الله عليه وسلم –فالله سبحانه وتعالى يقول :
(الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ) (النور: 26)
وإن كنت تعتقد أن النبي- صلى الله عليه وسلم- طيب فإنه يلزم منه أن تعتقد طهارة أزواجه فالله تعالى يقول : (..وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ أُوْلَئِكَ مُبَرَّؤُونَ مِمَّا يَقُولُونَ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ) (النور : 26)
فهل بعد هذا ستعتقد خبث النبي صلى الله عليه وسلم وهذا ما يفضي إليه اعتقاد علمائك ؟
أم ستعتقد طيبه وطيب أزواجه -صلى الله عليه وآله وسلم -كما أقر بذلك ربك في كتابه العزيز ؟!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رسالة إلى كلّ شيعيّ حرّ أبيّ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب كفر الجمال :: منتدى الفكر الاسلامي :: منتدى الفكر و التاريخ الإسلامي-
انتقل الى: