منتدى شباب كفر الجمال
مرحبا بك أيها الزائر الكريم ...أبو حبيب يرحب بك في منتدى شباب كفر الجمال...
و يشرفنا أن تقوم بالتسجيل لتتمكن من الاطلاع على جميع أقسام المنتدى....
منتدى شباب كفر الجمال
مرحبا بك أيها الزائر الكريم ...أبو حبيب يرحب بك في منتدى شباب كفر الجمال...
و يشرفنا أن تقوم بالتسجيل لتتمكن من الاطلاع على جميع أقسام المنتدى....
منتدى شباب كفر الجمال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شباب كفر الجمال

 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
 رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  Animal11
 رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  09910
 رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  1611
 رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  T رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  E رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  N رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  Empty رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  L رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  A رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  M رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  E رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  G رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  L رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  E رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  Empty رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  W رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  W رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  W
 رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  1611 الآن  وبعون الله تعالى   المنتدى على سيرفر جديد www.elgemal.net

 

  رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
zico2020
المدير العام
المدير العام
zico2020


ذكر عدد الرسائل : 8788
العمر : 62
1 : www.elgemal.com
نقاط : 15644
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

 رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  Empty
مُساهمةموضوع: رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق     رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  Emptyالجمعة 30 مارس - 12:43:52



الأخ الفاضل مهيمن الأسدى

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هيأ الله سبحانه و تعالى لى زيارة العراق عام 1984

و أمضيت هناك 4 شهور هى إجازة العطلة الصيفية و قتما كنت طالبا في الكلية

و من فضل الله أن زيارتى أعطتنى الفرصة لأعرف الشعب العراقى عن قرب

و التقيت بعراقيين سنة و شيعة ..و حاورتهم في أمور الدنيا و الدين

و الغريب أن بعض هؤلاء الشيعة ظل يراسلنى فترة من الزمن بعد عودتى لمصر

و لكن الأغرب أن بعضا منهم قد تغيرت أشكالهم و طباعهم بعد رحيل صدام حسين

و صار انتقامهم من كل ما هو سنى ...و كأن كل السنة هم صدام حسين ...

فأفرغوا طاقات الانتقام لديهم من السنة دون تفريق و لا تمييز

و الغريب أن بعضهم قد أفحش و أغلظ فى الفحش و سب الصحابة و أمهات المؤمنين رضوان الله عليهم

لا أدرى هلى الوجوه الطيبة البريئة التى رأيتها في بغداد قبل ثمانية و عشرين عاما لها وجه آخر

أرجو منك أن تفسر لى ما يحتويه الفيديو ...و توضح لنا موقفكم من الصحابة و التابعين

وفقكم الله و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.elgemal.com
ناجي احمد محمد السيد عطيه
نائب المديرالعام
نائب المديرالعام
ناجي احمد محمد السيد عطيه


ذكر عدد الرسائل : 6618
العمر : 74
الموقع : القاهره - شبرا - كوبري عبود - ارض ايوب
نقاط : 10324
تاريخ التسجيل : 05/05/2010

 رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق     رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  Emptyالأربعاء 4 أبريل - 23:06:35





--------------------

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ الغالي .. الباشمهندس ابو حبيب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لهذا المقطع

واحب ان اضيف اليكم

بعضا من اقوال رسولنا الكريم .....

صلي الله عليه وسلم

قال صلى الله عليه وسلم :

"نهران من الجنة : النيل و الفرات"

وقال صلى الله عليه وسلم :

"أربعه أنهار من أنهار الجنة :

سيحان ، و جيحان ،

و النيل ، و الفرات"

قال صلى الله عليه وسلم :

" إذا فتحت مصر فاستوصوا بالقبط خيرا فإن لهم دما ورحما"

وفي رواية إن لهم ذمة يعني أن أم إسماعيل كانت منهم

وروت أم المؤمنين أم سلمة رضي الله عنها

أن رسول الله صلى الله عليه وسلم أوصى عند وفاته فقال :

" الله الله في قبط مصر فإنكم ستظهرون عليهم ويكونون لكم عدة وأعوانا في سبيل الله "
---------------------

لنرى وصف مصر في كتبهم :

تراب وفخار وطين مصر يورث الذلة ويذهب الغيرة

((4355)) 4 ـ وعن علي بن إبراهيم، عن أبيه،

وعن الحسين بن محمد، عن معلى بن محمد جميعاً،

عن علي بن أسباط، عن أبي الحسن الرضا (عليه السلام) قال:

سمعته يقول ـ وذكر مصر ـ فقال:

قال رسول الله (صلى الله عليه وآله):

لا تأكلوا في فخارها،

ولا تغسلوا رؤوسكم بطينها،

فإنه يذهب بالغيرة ويورث الدياثة.

كتاب وسائل الشيعة /76 ـ باب استحباب استعمال أقداح الشام والخزف

وكراهة فخار مصر

((4357)) 6 ـ سعيد بن هبة الله في (قصص الأنبياء) بشده عن ابن بابويه،

عن أبيه، عن سعد، عن محمد بن الحسين، عن علي بن أسباط،

عن أبي الحسن (عليه السلام) قال:

لا تأكلوا في فخارها،

ولا تغسلوا رؤوسكم بطينها،

فإنها تورث الذلة وتذهب بالغيرة (1).

كتاب وسائل الشيعة /76 ـ باب استحباب استعمال أقداح الشام والخزف

وكراهة فخار مصر

((4358)) 7 ـ وعن ابن بابويه، عن محمد بن علي ماجيلويه، عن عمه محمدّ بن أبي القاسم،

عن محمد بن علي، عن ابن محبوب، عن داود الرقيّ،

عن أبي عبدالله (عليه السلام) ـ في حديث ـ قال:

قال أبو جعفر (عليه السلام): إ

ني أكره أن (أطبخ شيئا) (1) في فخار مصر،

وما أحب أن أغسل رأسي من طينها،

مخافة أن تورثني تربتها الذل، وتذهب بغيرتي (2).

كتاب وسائل الشيعة /76 ـ باب استحباب استعمال أقداح الشام والخزف

وكراهة فخار مصر

---عندما غضب الله على بني اسرائيل ادخلهم مصر

قرب الاسناد :

عن أحمد بن محمد بن عيسى ، عن البزنطي ، قال :

قلت للرضا عليه السلام :

إن أهل مصر يزعمون أن بلادهم مقدسة ،

قال : وكيف ذلك ؟

قلت :

جعلت فداك

يزعمئون أنه يحشر من جيلهم سبعون ألفا يدخلون الجنة بغير حساب !

قال : لا ، لعمري ما ذاك كذلك ،

وما غضب الله على بني اسرائيل إلا أدخلهم مصر ،

ولا رضي عنهم إلا أخرجهم منها إلى غيرها .

بحار الأنوار / باب 36 : الممدوح من البلدان والمذموم منها وغرائبها

القصص :

بالاسناد إلى الصدوق ، بإسناده عن ابن محبوب ،

عن داود الرقي ، عن أبي الله عليه السلام قال :

كان أبوجعفر - صلوات الله عليهما - يقول :

نعم الارض الشام وبئس القوم أهلها اليوم ،

وبئس البلاد مصر ،

أماإنها سجن من سخط الله عليه من بني إسرائيل ،

ولم يكن دخل بنو إسرائيل مصر إلا من سخطة ومعصية منهم لله ،

لان الله عزوجل قال :

" ادخلوا الارض المقدسة التي كتب الله لكم " يعني الشام ،

فأبوا أن يدخلوها وعصوا فتاهوا في الارض أربعين سنة .

قال :

وما كان خروجهم من مصر ودخولهم الشام إلا من توبتهم ورضا الله عنهم .

بحار الأنوار / باب 36 : الممدوح من البلدان والمذموم منها وغرائبها

------
مصر الحتوف و تقصر العمر

عبدالله عليه السلام :

إن بني ( 1 ) ينازعني مصر .

فقال :

مالك ومصر ؟

أما علمت أنها مصر الحتوف ؟ !

ولا أحسبه إلا قال : يساق إليها أقصر الناس أعمارا .


بحار الأنوار / باب 36 : الممدوح من البلدان والمذموم منها وغرائبها

------------

14 - القصص :

بالاسناد إلى الصدوق ، عن أبيه ، عن سعد ،

عن ابن أبي الخطاب عن ابن أسباط ، عن الحسين بن أحمد ،

عن أبي إبراهيم الموصلي ،

قال : قلت لابي
:
( أبناء مصر لعنوا على لسان داود عليه السّلام ،

فجعل الله منهم القردة والخنازير )

بحار الأنوار: 60/208

تفسير القمّي: ص596

( انتحوا مصر لا تطلبوا المكث فيها لأنه يورث الدياثة )

بحار الأنوار: 60/211

يعني حتى من ذهب لمصر للسياحة

وأقام فيها فترة فعلى غيرته السلام !

وهو سيكتسب هذه الصفة من أهل مصر .

أهذه نظرتكم لأهل مصر الشرفاء ؟!

( بئس البلاد مصر )

بحار الأنوار:60/210

تفسير العياشي: 1/305

البرهان: 1/457

( ما غضب الله على بني إسرائيل إلا أدخلهم مصر،

ولا رضي عنهم إلا أخرجهم منها إلى غيرها )

بحار الأنوار: 60/ 208-209

قرب الإسناد: ص 220،

تفسير العياشي: 1/304

البرهان: 1/456

هذه بعض الأحاديث من صحاح كتبهم

وهناك غيرها في ذم مصر وأهلها .

وقد عقَّبَ المجلسي على هذه النصوص بقوله :

( بأن مصر صارت من شر البلاد في تلك الأزمنة،

لأن أهلها صاروا من أشقى الناس وأكفرهم )

بئس البلاد هي

سبحان الله إذا لما جعلوها أرضا لحكمهم الجائر و مركزا لنشر إفكهم و ضلالهم

أليست الدولة العبيدية أو الفاطمية في مصر؟؟؟؟

عجيب هذا لكن نعم بئس ما خلفو فيها من أضرحة و قبور و مشاهد و شرك و ضلال

منذ أن أسقطها الملك الصالح صلاح الدين إبن أيوب رضي الله عنه و أرضاه

إلى الأن و لم تنظف من دنسهم و رجسهم عليهم من الله مايستحقون

-هل نسيتم زوجة الرسول صلى الله عليه وسلم ماريا القبطية ؟

يا أهل مصر إنا نحبكم في الله

قال ابن القيم رحمه الله :

"من أراد من العمال أن يعرف قدره عند السلطان ،

فلينظر ماذا يوليه من العمل وبأي شغل يشغله"


اللهم اشغلنا بطاعتك

يا رب


يا رب



يا رب




وفقكم الله تعالي لما يحبه ويرضاه


وسلام الله عليكم ورحمته وبركاته




.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.elgemal.com
مهيمن الأسدي
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ



عدد الرسائل : 36
نقاط : 42
تاريخ التسجيل : 24/08/2011

 رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق     رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  Emptyالجمعة 6 أبريل - 6:37:02

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ابتعدت فترة عن المنتدى لسبب كان معلوما عند بعض الاخوة وهو اني لما دخلت

الى هذا المنتدى هدفي كان هو حبي للشيخ الجليل احمد صالح وبالنتيجة حبي للقران المنبعث من تلك الحنجرة الذهبية

التي لازلت استمتع بها ومعها وهي تترنم بالحان السماء . ولم اهيئ نفسي ولم يدر بخلدي ابدا اني سا صطدم باشخاص

لا يحسنون التعامل مع الضيف القادم لمائدة القران فاخذوا يظهرون عصبياتهم واحقادهم ولكن باسلوب التقطير حيث

ابتدأ الاستاذ ناجي بالاساءة المبطنة الى الشيعة في معرض تعليقه على الحلقة الخاصة بالشيخ احمد صالح على قناة

الفرات الفضائية حيث قال ما معناه .. رغم انها قناة شيعية الا ان هذا البرنامج برنامج جيد !! ولكم ان تتخيلوا

ماتحتويه مفردة رغم من معاني وانزياحات لا تخفى على العاقل اللبيب .. فما كان مني الا ان اعاتبه بود واحترام وهو

الامر الذي لم يجد ترحيبا منكم رغم لياقة عتبي قبال قسوة الهجوم .


وحينها طلبت من الاخ ناجي بود ايضا ان نتجاوز الموضوع ونلتف حول القران متناسين اختلافاتنا التي حتما سيذوبها

تمسكنا بتعاليم هذا الكتاب العظيم .

وعن طريق الصدفة وجدت هذا الموضوع الذي اثاره الاستاذ ابو حبيب ولا اعرف ماهو سبب اصرار الاخوة في

المنتدى على جري للحديث عن السنة والشيعة رغم امتناعي عن الحديث بهذا الموضوع لاني قصدت من اجل القران

فقط لا من اجل ما اسميته سابقا صراع الديكة والتناحر على امور سوف لن تغير من قناعاتنا شيئا . لماذا ولو قدر لي

ان اكتب الف لماذا .. لماذا تصرون على الهائي عن القران والحديث في موضوع يمكنكم بحثه ونقاشه في مكان اخر مع

شخص اخر .. رغم اني املك من القدرة على نقاش كل شخص منكم وبالحجة والدليل والحكمة التي اراها غائبة هنا مع

الاسف وعند اشخاص ينبغي ان يكونوا اقرب الناس اليها لانهم في منتدى بل في مدينة انجبت قارئا فحلا وعملاقا لطالما

شدا بكتاب حكيم .. وفي صرح علمي واسلامي يحتفي بالقران معلما ومدرسة يجب علينا ان نتعلم منها ثقافة احترام

راي الاخر بدون تجريح ولا قدح ولا اساءة ولا تشويه .. فأن ما اراه من عنوان للفيديو فيه من التدليس والتشويه ما
فيه



فلو كان الاخ ابو حبيب منصفا مع ضميره ونفسه لما كتب عنوانا كهذا فيه تجني على الشيعة حيث يقول العنوان ..

الشهادة عند الشيعة !! لماذا هذا التشوية يا استاذي وانت مسائل امام الله عن هذا العنوان !! هل هذه الشهادة عند

الشيعة ؟ ام عند ياسر الحبيب ؟ ان المقطع الذي نشرته مع ما فيه من هدف للفرقة والتظليل المتعمد فانه لا يمثل

الشيعة ابدا لان ياسر الحبيب اعترف مرارا وتكرارا انه يعتقد بامور اغلب الشيعة يخالفونه فيها .


ولا بد ان تعرف ان علماء الشيعة يخالفون الكثير من طروحات ياسر الحبيب وانا شخصيا لدي اعتراضات على كثير مما

يطرحه ياسر الحبيب ولو سالتني عن الشهادة المذكورة فانا اقبل الجزء المتعلق بالامام علي عليه السلام كونه عقيدة ودين

لدينا .. اما المقطع او الجزء المتعلق بالبراءة من الخلفاء فهذا مذهب وعقيدة وسلوك اختطه ياسر الحبيب لنفسه ولطالما

جوبه برفض من قبل اشهر علماءنا .. فلماذا تعمم تصرفات شخصية لشخص مختلف فيه داخل البيت الشيعي تعممها على

كل الشيعة .. فقط فكر مع نفسك بانصاف ستجد انك تجنيت وظلمت الشيعة واتهمتهم بما ليس فيهم .. والله

مساءلك يوم القيامة .


ثم ان ماذكرته عن العراقيين وتعاملهم معك ايضا هذا الحديث يصب بنفس الاتجاه فانت تعاملت مع اشخاص لا ينبغي

لك ان تعمم تصرفاتهم على كل المجتمع الشيعي .. اتقي الله ولا تجعل الشيطان يسوقك الى منطقة التفرقة واللعب

بعواطف الناس .. انا عراقي شيعي ولا يحق لك ان تتجنى على العلاقة الجذرية العميقة بين الشيعة والسنة فهم

متصاهرون متعايشون بحب واحترام .. ولكن العراق كبلد محتل خرج من عنق زجاجة الديكاتورية تمر به ظروف صعبة

وصراعات جانبية استغلها بعض المستفيدين في وقت ما وانتهت والحمد لله الى غير رجعة .. فهل تتخيل انت وانت

بهذا المستوى من الحقد والضغينة ان السنة في العراق افتدوا الشيعة بانفسهم والشيعة في العراق افتدوا السنة

بانفسهم وافشلوا كل مخططات التكفير وارباب التفرقة ولا ادل على ذلك موقف الشهيد البطل ابن الاعظمية عثمان

العبيدي في واقعة جسر الائمة الخالدة .


وهل تتخيل اني قطعت طريقا محشوا بالموت من كربلاء الى بغداد ذاهبا الى بيت صديقي في لكي اطمأن عليه

واتفقده ولم اسال ان كان سنيا او شيعيا فهو اخي وصديقي رغم انف الطائفية التي يحاول البعض كما تحاول انت ان


يثيرها في نفوسنا .



اخوتي في هذا الممنتدى اقسم بالله اني املك من البيان والثقافة ما يعينني على مناقشتكم وتفنيد كل ما تحاولون اثارته

زورا وتدليسا كما جاء في المقطع اعلاه .. ولكن انا مازلت مصرا اني جئت من اجل القران ولاشيئ سوى القران لذا

انصحكم صادقا .. رغم اني شيعي.. !! بناءا على فلسفة الاخ ناجي .. انصحكم بالتقرب من القران لانكم بعيدون كل البعد



عنه .. فالاستماع للتلاوة والحفظ وحدهما لا يفيدان بشيئ مالم تكونوا ملتزمين بالقران مستقين من تعاليمه الداعية للوحدة

ونبذ التفرقة ..


سلامي الى روح الشيخ الفاضل احمد صالح والذي سابقى متابعا لقراءاته عن بعد كما وعدت اخر مرة


لاني لا اقوى على الاستمرار في مكان ظاهره الحب والالفة وباطنه الطعن بالاخر وصب الاحقاد


واخيرا اهمس للاخ ناجي .. لقد ابليت بلاءا حسنا في صب حقدك والتعبير عنه فشكرا لك وساشكوك للقران .


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zico2020
المدير العام
المدير العام
zico2020


ذكر عدد الرسائل : 8788
العمر : 62
1 : www.elgemal.com
نقاط : 15644
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

 رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق     رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  Emptyالسبت 7 أبريل - 14:20:51



أخى الفاضل مهيمن

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أولا : معذرة لان النت كان عندى بطيئا بالأمس فلم أستطع الرد على رسالتك

الأمر الثانى أنك أسأت الظن بى....رغم أننى أحسن الظن دائما بكل الناس ...

اقتباس :
فلو كان الاخ ابو حبيب منصفا مع ضميره ونفسه لما كتب عنوانا كهذا فيه تجني على الشيعة

أخى الفاضل : هذا الفيديو وجدته على اليوتيوب أثناء تصفحى لليوتيوب

و لست أنا من قام برفعه لليوتيوب ...و انظر للفيديو جيدا لتعرف اسم من قام برفعه لليوتيوب


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


و بالتالى فلست أنا من قام بوضع العنوان له ...و لست أدرى ماذا اقول بعد أن تجنيت أنت بكلمات لم أكن أتمناها

ثالثا: الحوار الهادف و البناء هو أسلوب ممتاز لإزالة الجفاء بين الأطراف إذا كان كلاهما عالما بآداب الخلاف والاختلاف

رابعا : إذا رجعت للأصول التى قدمت لها في كتاباتى السابقة ستجدنى قد قدمت كل ما يكفل لك الاحترام في كل ما تقول

خامسا : لست من الراغبين في نبش الماضى ( كما ذكرت لك سابقا) و لكنى أطمع في تغيير الحاضر و المستقبل

سادسا : أؤكد لك أننى لست جاهلا بما يقوله أئمة الشيعة بل أعرف معظمهم و أعرف أنهم ليسوا فريقا واحدا

كما أننى أعرف أن منهم من نعتقد باعتدالهم و منهم من نعتقد بتطرفهم و غلوهم لكن الغالب عليهم هو التطرف و الغلو

لكننى أراهن على الطبقة المثقفة التى نتوسم فيها الخير دائما و أبدا ...كما أتعشم أن يبدأ الشباب ثورة التغيير من الجانبين

سابعا : أؤكد لكم أننى شاهدت و أشاهد الكثير من أئمة الشيعة كالفالى و المهاجرى و الكورانى و ياسر الحبيب و و آل الحكيم ( باقر و عزيز و عمار) و الخوئى و آل الصدر و علماء الشيعة في إيران و لبنان كالسيد محمد حسين فضل الله في لبنان و تابعت و أتابع الحوارات التى دارات و تدور بين الشيخ القرضاوى و الكورانى كما تابعت قديما المحاولات التى قادها الإمام الراحل الشيخ محمود شلتوت شيخ الجامع الأزهر للتقريب بين الشيعة و السنة ...لذلك فإننى لست بهذا الفكر السطحى الذي تتوقعه أو تشير إليه في كلامك

كما أؤكد لكم اننى أعرف ياسر الحبيب معرفة جيدة ..و اعرف أن هناك طائفة تؤيده ليست بالقليلة

لذا فإننى قصدت بهذا الحوار أن استقطب العقلاء من الشيعة لنبذ هؤلاء المتطرفين

و يعلم الله أننى حاورتك بمنتهى الاخلاق و الأدب و لكنك قابلتنى بمنتهى الإساءة و سوء الظن

اقتباس :
لاني لا اقوى على الاستمرار في مكان ظاهره الحب والالفة وباطنه الطعن بالاخر وصب الاحقاد

لا أجد كلمات أعبر بها عن اسيائى لفهمكم ...و أؤكد لكم اننا استقبلناك بالمحبة و الالفة التى هي ظاهر ديننا و باطنه

أرجو أن تراجع كلماتك ...و تراجع نفسك ألف مرة و مرة قبل أن تسيء للآخرين

واعلم أننى ما أخطأت فيك و لا في غيرك ...و هذا المنتدى يتسع دائما لكل المسلمين

أما باقى كلماتك و اتهاماتك ...فلن أرد على شيء منها

وفقكم الله و السلام عليكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.elgemal.com
ناجي احمد محمد السيد عطيه
نائب المديرالعام
نائب المديرالعام
ناجي احمد محمد السيد عطيه


ذكر عدد الرسائل : 6618
العمر : 74
الموقع : القاهره - شبرا - كوبري عبود - ارض ايوب
نقاط : 10324
تاريخ التسجيل : 05/05/2010

 رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق     رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  Emptyالأحد 8 أبريل - 0:39:45



بسم الله الرحمن الرحيم

" ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا ........

وهب لنا من لدنك رحمة ....

انك انت الوهاب "


صدق الله العظيم

بكل الود والحب

استفتح بالذي هو خير ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ولن اتعامل مع كلماتكم بأي اسلوب للرد

ولكنني اسوق الي مسامع حضراتكم

والي ابصار عيونكم

حديث المصطفي ..صلي الله عليه وسلم ..

ورد في صحيح البخاري ::

6403 - حدثني محمد بن عبد الله:

حدثنا عاصم بن علي: حدثنا عاصم بن محمد،

عن واقد بن محمد: سمعت أبي: قال عبد الله:

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم في حجة الوداع:

(ألا، أي شهر تعلمونه أعظم حرمة).

قالوا: ألا شهرنا هذا،

قال: (ألا، أي بلد تعلمونه أعظم حرمة).

قالوا: ألا بلدنا هذا،

قال: (ألا، أي يوم تعلمونه أعظم حرمة).

قالوا: ألا يومنا هذا،

قال: (فإن الله تبارك وتعالى قد حرَّم عليكم

دماءكم

وأموالكم

وأعراضكم

إلا بحقها،

كحرمة يومكم هذا،

في بلدكم هذا،

في شهركم هذا،

ألا هل بلَّغت).

ثلاثاً، كل ذلك يجيبونه:

ألا، نعم،

قال:

(ويحكم، أو ويلكم،

لا ترجعنَّ بعدي كفاراً،

يضرب بعضكم رقاب بعض).

صدق رسول الله صلي الله عليه وسلم

ومن منطلق هذه الايه الكريمه

والحديث الشريف

اعلن لكل الاخوه الاعضاء في منتدانا هذا

انني لا اتعمد الاثاره ....

او الحديث في اي موضوع طاحن

طالما ان الطرف الاخر ليس علي وفاق او تراض

وطالما ان ذلك يسبب الالم والايذاء للاخرين

ولكن .........

ليست الاطروحات الايمانيه هي المعنية بهذا الكلام

ولكن اي اطروحه تعني بالاخر .......

وليسمح لي الاخوه الاعضاء ....

ان اوجه هذا السؤال الي كل رواد المنتدي

هل رأي اي احد منكم في اي مقال كتبته

اي اساءه الي اي شخص في المنتدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وما هو المقصود بكلمة : ( ما هكذا تورد الابل )

والتي وردت في صريح الرد علي مقالتي

وهل لوحت بتلك الاهانه التي وجهت الي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لكنني اثرت السكون وعدم الرد

وليعلم الجميع ::

ان اسلوب الرد كان سيكون قاسيا جدا جدا ......

لورود هذه العباره ... وما تحوي من تهجم وتهكم وسخريه

فلندع الماضي ..

ولننظر الي الغد .....

بمنظار الود والحب

وليس في قلبي مثقال ذرة من حقد او غل او خلاف

مع اي فرد في المنتدي

والله علي ما اقول وكيل وشهيد

وسلام الله عليكم ورحمته وبركاته


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.elgemal.com
مهيمن الأسدي
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ



عدد الرسائل : 36
نقاط : 42
تاريخ التسجيل : 24/08/2011

 رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق     رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  Emptyالأحد 8 أبريل - 2:35:35

السلام عليكم . الاخ الفاضل ابو حبيب اجد ان ردك ورد الاخ ناجي

لم يكونا مقنعين ولا يجيبان على اهم الاشكاليات التي طرحتها في

حديثي سأأجل الرد على الاخ ناجي واناقش كلامك اولا

انت

قلت اني وجدت المقطع في اليوتيوب ولم تقم بتسميته انت .. وهذا

رد عجيب من انسان لبيب !! سؤالي لك .. هل كل ماتجده في

اليويتيوب تقوم بنشره دون ان تمحصه وتعرضه على عقلك وتدقق

فيه ؟؟ ثم انك نشرته في منتداك وهذا يدل على تصديقك له وتاييدك

للعنوان وانت بهذا العنوان جعلت الشيعة بمقابل السنة رغم اني قلت

لك ان المقطع يمثل راي ياسر الحبيب ولا يمثل راي الشيعة ولكنك

تصر على لصقه بالشيعة مدعيا ان مؤيدي افكار واسلوب ياسر

الحبيب عدد غير قليل . في حين اني اتحدث عن الظاهرة والاعم

الاغلب من علماءنا واتباع مدرسة اهل البيت الذين يختلفون عن هذا

النهج وهذا الطرح فلماذا تنظر الى النقطة السوداء فقط داخل

اللوحة البيضاء رغم اتساع البياض فيها !! لماذا لا تريد انت ومن

يسير على نهج فكرك ان تقتنع ان الشيعة والسنة في العراق اخوة

متحابون متصاهرون وما ذكرته انت في كلامك الذي جاء فيه


---------------------------------------------
و صار انتقامهم من كل ما هو سنى ...و كأن كل السنة هم صدام حسين ...



فأفرغوا طاقات الانتقام لديهم من السنة دون تفريق و لا تمييز . !!



هل عشت انت في العراق حتى تحكم على الشيعة هذا الحكم


الجائر .. اتق الله ولا تجعل هواك وعصبيتك ياخذانك بعيدا عن

الحق ثم ان صدام ظلم السنة والشيعة ولم يكن سنيا حتى نحمل السنة

اثامه وجرائمه .. فالشيعة في العراق يعرفون جرائم صدام في اهله

وهو من قتل اقرب الناس اليه وهو عدنان خير الله او حسين كامل

لانهما خالفا نهجه واعترضا على سياساته رغم انهما لم يقلا جرما

عنه .. وصدام هو من قتل العالم الفاضل عبد العزيز البدري وهو

علم من اعلام اهل السنة الرافضين للظلم . فنحن كشيعة نعي

ونفهم ان صدام لم يكن له مذهب بل كان له كرسي يتلون ويميل

اينما مالت مصالحه كما هو الحال مع مبارك والقذافي وبن علي

وغيرهم من الطواغيت والظلمة .. فلماذا تريدني ان اقنع نفسي

بانك تحترمني ولم تتجاوز علي وانا اقرء بين سطورك ما ينضح

حقدا وتاجيجا للنار وتكبير صورة الاشياء الصغيرة التي تحاول

تعميمها على الكل وتصر انها كبيرة رغم ايماني انك تعرف

بهامشيتها وعدم اتساعها .. فلماذا تتهم كل الشيعة بانهم يسبون

الصحابة وامهات المؤمنين .. فان كنت لا تستطيع ان تفرق بين

السب والانتقاد ووضع كل شخص في ميزان التاريخ فهذا مايجب

عليك استيعابه


فان كان اهل السنة يقدسون ويعصمون كل الصحابة وكل زوجات

الرسول صلى الله عليه واله من الخطأ فنحن نختلف عنهم اننا نقول

لا يوجد شخص معصوم من الخطأ مالم يعصمه القران او ينص

عليه حديث .. وبما ان ازواج النبي او صحابته وقعوا باخطاء

والصحابة قتل بعضهم بعضا والتاريخ يذكر ذلك بوضوح لذلك

فالشيعة يريدون منك ومني ومن كل حر شريف ان يحرر عقله

ويضع هؤلاء في ميزان الخطأ والصواب . هل هذا طعن او سب

!!
اما ان كنت تقصد السب الصريح واللعن الصريح فهذا ان كان

يجري على لسان البعض فانه لا يجري على لسان الاغلب لان

الشيعة مجتمع كبير فيه الحكيم وفيه المتهور وفيه الواعي وفيه

الجاهل فلا تؤاخذ العقلاء بذنوب الجهلاء .. فلو اني كنت اريد ان

اقابلك بالمثل لاوردت لك عشرات المقاطع من اليويتيوب تدل على

تطرف بعض علماء السنة وتهجمهم حتى على الرسول نفسه .

ولكني ابتعد عن هذا الاسلوب لسبب كنت اتمنى ان تتعلق به انت

ايضا والسبب هو .. اني لا احمل اهل السنة كلهم ما يقوله بعض

الشواذ من علماءهم وهذا المنطق هو منطق العقل والضمير .


ثم اني اعجب منك انك تقول اني اعرف علماء الشيعة ثم تذكر

الفالي والمهاجري وتضعهم في مصاف السيد الخوئي مثلا !!


عليك ان تعرف الفرق بالدرجة العلمية والمكانة عند الشيعة بين

الصنف الاول والصنف الثاني حتى اقتنع انك تعرف علماء الشيعة

جيدا .. ثم اني كنت اتمنى انك مع ذكرك للشيخ شلتوت رحمه الله


ان تذكر الحوار الدسم والشيق والعظيم الذي دار بين شيخ الازهر

سليم البشري والسيد عبد الحسين شرف الدين ذلك الحوار الذي انتج

كتاب المراجعات واصدر الازهر بيانا على خلفيته يجيز فيه اعتناق

مذهب اهل البيت عليهم السلام .. ولكني لا الومك لعدم ذكرك هذا

الموضوع لانك لا تريد ان تثير عواطف السنة اتجاه الشيعة !
-----------------------------------------------
اما مايتعلق بالاخ ناجي .. انت اسأت لي بداية في قولك رغم انها

قناة شيعية .. وانا عاتبتك وقلت ماهكذا تورد الابل .. والعجيب انك

لا تحاسب نفسك على اساءتك وتحاسبني على عتبي !! انه امر

مضحك مبكي مثير للدهشة . ولكني احسب انك اصبحت غاضبا

من المثل الذي سقته لسبب بسيط قد يبدو لي انك لم تفهم معناه جيدا

وحسبته تجاوزا عليك في حين ان معناه ماهكذا ينبغي لك ان تعامل

اخوانك في الدين . هل فهمته الان ؟ ولا ادري ماهو قصدك ان

ردك سيكون قاس جدا جدا جدا .. ؟؟ انا ادعوك ان تتخلى عن

القساوة وتكون رحيما جدا جدا جدا لان تهديدك لن يخوفني ولكنه

سيسيئ لك فانا لو هددتني بألف جدا وليس ثلاثة ساقول لك ان

رسول الله صلى الله عليه واله وسلم واهل بيته الذين انتمي

لمدرستهم بشرف وتباهي علموني ان اكون رحيما مع من يقسو علي


واجادله باللتي هي احسن .. اليست هذه تعاليم القران يا استاذ ناجي

؟! اين انت منها وانت في رحاب القران ؟!

ختاما ربما سيمرعلى الموضوع في يوم ما رجل حكيم منصف


ليعرف من كان منا على حق ومن كان منا على باطل .. فلهذا

الشخص المفترض ولكل صاحب عقل لبيب تحية حب واحترام

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zico2020
المدير العام
المدير العام
zico2020


ذكر عدد الرسائل : 8788
العمر : 62
1 : www.elgemal.com
نقاط : 15644
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

 رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق     رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  Emptyالأحد 8 أبريل - 20:03:23

الإخوة الأفاضل رواد المنتدى

السلام عليكم و رحمة الله

للحقيقة و التاريخ أوجه ردى إليكم لتكونوا أنتم و الأجيال القادمة حكما على من انتهج العصبية دون إعمال للعقل الذي أمرنا الله سبحانه و تعالى بإعماله بقوله تعالى : أفلا يتدبرون القرآن أم على قلوب أقفالها ؟؟

لذا فإن محبة القرأن الكريم الحقيقية تكون بإعمال العقل و المنطق في آيات الله و إلا سيكون البعض كمثل الحمار يحمل أسفارا

فديننا الذي ندين الله به هو : لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه

فوالله الذي لا إله إلا هو أننى ما أردت لأحد سوءا و لا قصدت لأحد إساءة ..و لم أضع بين السطور شيئا ليقرأه

و لكن يا أصدقائى : كل إناء ينضح بما فيه ...

بعد هذه المقدمة التى كان لا بد منها أوضح بعض ما التبس على الأخ : مهيمن الأسدى من العراق الشقيق لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا

اقتباس :
تقوم بنشره دون ان تمحصه وتعرضه على عقلك وتدقق فيه

الموضوع واضح وضوح الشمس الساطعة ...و لا يحتاج لا تمحيص و لا يحزنون

و بالنسبة لى تحديدا سمعت و قرأت أعجب من هذا بكثير ..و لكننى نشرته لأعرف كيف تنظرون أنتم لمثل هؤلاء ؟!!!


اقتباس :
ثم انك نشرته في منتداك وهذا يدل على تصديقك له وتاييدك للعنوان

ليس بالضرورة أن أصدق كل شيء ينشر هنا ...بدليل أننى طلبت منك الإيضاح و التفسير ...فهذا دليل على أننى غير مصدق ...و قصدت أن يعرف رواد المنتدى أكثر ...و لكن يا صديقى العزيز لم تستطع الرد على حرف واحد مما جاء في الفيديو ...فلجأت للهجوم الحاد و العنيف لتوارى سوءات علمائكم ...و لكن هيهات ...

اقتباس :
وانت بهذا العنوان جعلت الشيعة بمقابل السنة

الغالبية العظمى من علماء و فقهاء الشيعة جعلوا الشيعة على النقيض من السنة ...و أستشهد بقول مقتدى الصدر لشاب يسأله عما يفعل و هو يعيش وسط مجتمع غالبيته العظمى من السنة ..هل يستفتى فقهاء السنة في أمور دينه ؟؟ ...قال مقتدى الصدر : لك أن تستفتى فقهاءهم ..و تفعل عكس ما يفتوك به ...

اقتباس :
رغم اني قلت لك ان المقطع يمثل راي ياسر الحبيب ولا يمثل راي الشيعة
أنت قلت كلامك بعد كلامى ... ركز جيدا .....مع العلم أن رأي غالبية علماء الشيعة لا يختلفون عن ياسر الحبيب كثيرا
و لك أن ترجع لما يقوله الفالى و المهاجرى عن أمهات المؤمنين رضوان الله عليهن .....

لتعرف أن الفرق بينهما كالفرق بين الأسود الفاتح و الأسود الحالك ...كلاهما في السواد سواء

اقتباس :
فلماذا تريدني ان اقنع نفسي

بانك تحترمني ولم تتجاوز علي وانا اقرء بين سطورك ما ينضح

حقدا وتاجيجا للنار

سامحك الله و سامح أمثالك ...لأننى عندما انتقدت بعضا من الناس في المجتمع العراقى اعتبرت أنت أننى أنتقدك
فمن الواضح أنك تنتهج نفس منهجهم ...او على الأقل تؤيد الطائفيين في العراق ...

عموما : علمنى أهل السنة و الجماعة و ال البيت الذين أحبهم ألا أرد عليك الإساءة و الشتائم بمثلها
لذا فإننى أترفع عما ورد في كلامك من سب مباشر

أما كلامك الذي سبق هذا السب و الشتائم فلا يستحق التعليق عليه

اقتباس :
فلماذا تتهم كل الشيعة بانهم يسبون

الصحابة وأمهات المؤمنين ..

الله أكبر ....هل اللعن نقد ؟؟؟أهذه الدرجة لا يفرق علماؤكم بين النقد و بين اللعن ؟؟

اقتباس :
فان كان أهل السنة يقدسون ويعصمون كل الصحابة وكل زوجات

الرسول صلى الله عليه واله

أخطأت يا عزيزى في هذا الزعم الباطل

فنحن لا نعصم أحدا من الخطأ إلا المصطفى صلى الله عليه و سلم

أما الصحابة و أمهات المؤمنين فهم بشر يصيبون و يخطئون

اقتباس :
اما ان كنت تقصد السب الصريح واللعن الصريح فهذا ان كان

يجري على لسان البعض فانه لا يجري على لسان الاغلب لان

الشيعة مجتمع كبير فيه الحكيم وفيه المتهور وفيه الواعي وفيه

الجاهل فلا تؤاخذ العقلاء بذنوب الجهلاء ..

سمعت لعن الصحابة ممن يدعون أنهم علماء الشيعة

فإذا كان علماءكم جهلاء كما تصفهم أنت ...فلا لوم على عامة الشيعة ...

اقتباس :
ثم اني اعجب منك انك تقول اني اعرف علماء الشيعة

لم أقل : أعرف ...و إنما قلت : شاهدت و أشاهد في المحطات التليفزيونية و اليوتيوب

و شتان بين هذا و ذاك..أما ياسر الحبيب فأنا أعرفه معرفة جيدة ...

اقتباس :
عليك ان تعرف الفرق بالدرجة العلمية والمكانة عند الشيعة

جميعهم في سب الصحابة و لعن أمهات المؤمنين في منزلة واحدة

اقتباس :
واصدر الازهر بيانا على خلفيته يجيز فيه اعتناق

مذهب اهل البيت عليهم السلام .. ولكني لا الومك لعدم ذكرك هذا

الموضوع لانك لا تريد ان تثير عواطف السنة اتجاه الشيعة

أسأت الفهم يا صديقى ...أجاز الأزهر التعبد على المذهب الشيعى ..و ليس اعتناق مذهب آل البيت

لأن اعتناق مذهبكم معناه سب الصحابة و أمهات المؤمنين أما العبادة فهى الصلاة و الصوم و الزكاة و الحج

كما أن مذهب آل البيت هو مذهب أهل السنة و الجماعة ...و آل البيت هم سادتنا و كبراؤنا و تيجان رؤوسنا

و أخيرا أذكر إخوتى رواد المنتدى بقول الله تعالى : أفمن زين له سوء عمله فرآه حسنا ...فإن الله يضل من يشاء و يهدي إليه من يشاء ...فلا تذهب نفسك عليهم حسرات ....

فلم يكن دين محمد بن عبدالله دين تقية و لا دجل و لا كذب
و لكنه بعث على المحجة البيضاء لا يحيد عنها إلا هالك

و عسى الله أن يخرج من أصلابهم من يعبد الله حق عبادته
و عسى الله أن يأتي بالفتح أو بأمر من عنده

و الله غالب على أمره و لكن أكثر الناس لا يعلمون

وصلى الله على نبينا محمد و على آله الأطهار الطيبين و صحابته الغر الميامين

هذا ما أردت إيضاحه لكم و السلام على من اتبع الهدى

وفقكم الله و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.elgemal.com
مهيمن الأسدي
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ



عدد الرسائل : 36
نقاط : 42
تاريخ التسجيل : 24/08/2011

 رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق     رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  Emptyالإثنين 9 أبريل - 2:47:32

الاخ ابو حبيب .. بعد السلام عليكم اقول لك انك وضعت نفسك في

موضع لا تحسد عليه ابدا لأنك خاطبت اهل العقول ان يعملوا عقولهم


ولكنك بالمقابل اتهمتني اني اسير على نهج اولئك الذين وصفتهم

بالطائفيين وحسبتني منهم رغم ان كلامي كان كله مناقضا لاتهامك لانه كان يدعو

للوحدة بين السنة والشيعة وما وجودي بينكم الا دليل على

عدم تفريقي بين المذهبين واحترامي للسنة كاخوة بل واكثر كما

اوصانا امامنا السيد السيستاني بقوله: لا تقولوا للسنة اخوانكم بل

قولوا انفسكم . فلماذا تكيل الاتهامات وتجري في طريق غير الذي

اريده لك !! ولكنكم يا اخي العزيز لم تحتملوا وجود شيعي بينكم

فثارت عصبيتكم والتهمتني السنتكم وحسبي الله ونعم الوكيل في كل

ما صدر عنكم وساشكوكم لمحمد صلى الله عليه واله وللقران

الكريم
ولا اريد ان ارد على كلامك رغم ما يعتمل بصدري من كثرة

الردود ولكني اجد ان الرد سيولد ردا اخر وندخل في جدال لا يقدم

ولايؤخر وانا كنت قد امتنعت منذ البداية عن الخوض في مثل هذا

الصراع ولكنك هداك الله سحبتني بالقوة . فما فات من الكلام

يكفيني ولا اريد الاستزادة ولكم ان تقولوا عني ماتشاؤون واتهموني

كما يحلو لكم فأنا على يقين ان هناك من هو صاحب ضمير وعدل

وانصاف سيقرأ ويعي ان الشخص الذي بردتم سكاكينكم عليه جاء

لهذا المكان حبا بالقران لا من اجل الصراع والاختلاف .. وحين

علمتم بي اني شيعي تقززت نفوسكم وهاجت عصبياتكم وياعجبا

واسفا من قلوب كهذه وعقول كعقولكم واسال الله العلي القدير ان

يحكم بيني وبينكم بالحق وهو يسمع ويرى ويعلم اني حاولت بكل

جهدي ان ابتعد عن الصراع الطائفي ولكنكم لم تحتملوا وجودي كاخ

وصديق .. فكم من منتدى وموقع فيه شيعة وعراقيون وانا جئت من

اقصى مكان لاختلط معكم واعايشكم رغم اختلافكم معي في الفكر

والثقافة واللهجة ولكني نظرت الى مشترك عظيم بيني وبينكم وهو

القران ولاشيئ غيره .. الى روح الشيخ الفاضل احمد صالح رحمه

الله ابث شكوتي وعبرتي وحسراتي والى اهلي واخوتي في مصر

ابث شكوتي واقول لهم ان ثلة منكم لم يحسنوا استضافتي فما انتم

قائلون !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zico2020
المدير العام
المدير العام
zico2020


ذكر عدد الرسائل : 8788
العمر : 62
1 : www.elgemal.com
نقاط : 15644
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

 رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق     رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق  Emptyالإثنين 9 أبريل - 7:30:03

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

لا زلت أرحب بك بيننا يا أستاذ مهيمن

و أرجو أن تعود إلى رسالتك الأولى

كان من الممكن أن ترد بجملة واحدة كانت ستبرد اكباد الجميع

كان بإمكانك أن تقول : ياسر الحبيب متطرف و نحن نتبرأ من كلامه

كان بإمكانك أن تنهى الموضوع بهذه الجملة

لكنك يا صديقى أخذتك العزة بالإثم

و حاول أن تقرأ رسائلك مرة اخرى

ستجد أنك البادئ باتهامى شخصيا

رغم أننى لم أتهمك شخصيا

و كان كلامى على مجمل العموم

و عموما أغلق الحوار في هذا الموضوع بناء على طلبك

اقتباس :
واقول لهم ان ثلة منكم لم يحسنوا استضافتي فما انتم قائلون !!

بالعكس يا صديقى ...أفتح لك الباب على مصراعيه لتعبر عن رأيك كيفما يحلو لك في جميع المواضيع

و أعدك بألا أحذف حرفا واحدا من أقوالك

و لعل بعض الإخوة قد لاحظوا أخطاءك الإملائية و النحوية

تركت كلماتك كماهى بأخطائها الإملائية و النحوية دون تصحيح

حتى لا تتهمنى بأننى عدلت أو بدلت في كلماتك

وفقكم الله و السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.elgemal.com
 
رسالة إلى الاخ الفاضل : مهيمن الأسدى ...أرجو الدخول و التعليق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب كفر الجمال :: منتدى الفكر الاسلامي :: منوعات إسلامية-
انتقل الى: