منتدى شباب كفر الجمال
مرحبا بك أيها الزائر الكريم ...أبو حبيب يرحب بك في منتدى شباب كفر الجمال...
و يشرفنا أن تقوم بالتسجيل لتتمكن من الاطلاع على جميع أقسام المنتدى....
منتدى شباب كفر الجمال
مرحبا بك أيها الزائر الكريم ...أبو حبيب يرحب بك في منتدى شباب كفر الجمال...
و يشرفنا أن تقوم بالتسجيل لتتمكن من الاطلاع على جميع أقسام المنتدى....
منتدى شباب كفر الجمال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شباب كفر الجمال

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
ياجماعة انا مابهزرش اكتشاف كوكب جديد يدور حول شمسين Animal11
ياجماعة انا مابهزرش اكتشاف كوكب جديد يدور حول شمسين 09910
ياجماعة انا مابهزرش اكتشاف كوكب جديد يدور حول شمسين 1611
ياجماعة انا مابهزرش اكتشاف كوكب جديد يدور حول شمسين Tياجماعة انا مابهزرش اكتشاف كوكب جديد يدور حول شمسين Eياجماعة انا مابهزرش اكتشاف كوكب جديد يدور حول شمسين Nياجماعة انا مابهزرش اكتشاف كوكب جديد يدور حول شمسين Emptyياجماعة انا مابهزرش اكتشاف كوكب جديد يدور حول شمسين Lياجماعة انا مابهزرش اكتشاف كوكب جديد يدور حول شمسين Aياجماعة انا مابهزرش اكتشاف كوكب جديد يدور حول شمسين Mياجماعة انا مابهزرش اكتشاف كوكب جديد يدور حول شمسين Eياجماعة انا مابهزرش اكتشاف كوكب جديد يدور حول شمسين Gياجماعة انا مابهزرش اكتشاف كوكب جديد يدور حول شمسين Lياجماعة انا مابهزرش اكتشاف كوكب جديد يدور حول شمسين Eياجماعة انا مابهزرش اكتشاف كوكب جديد يدور حول شمسين Emptyياجماعة انا مابهزرش اكتشاف كوكب جديد يدور حول شمسين Wياجماعة انا مابهزرش اكتشاف كوكب جديد يدور حول شمسين Wياجماعة انا مابهزرش اكتشاف كوكب جديد يدور حول شمسين W
ياجماعة انا مابهزرش اكتشاف كوكب جديد يدور حول شمسين 1611 الآن  وبعون الله تعالى   المنتدى على سيرفر جديد www.elgemal.net

ياجماعة انا مابهزرش اكتشاف كوكب جديد يدور حول شمسين

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كريم محمد رفعت
عضو محترف
عضو محترف
كريم محمد رفعت

ذكر عدد الرسائل : 212

ياجماعة انا مابهزرش اكتشاف كوكب جديد يدور حول شمسين Empty
مُساهمةموضوع: ياجماعة انا مابهزرش اكتشاف كوكب جديد يدور حول شمسين   ياجماعة انا مابهزرش اكتشاف كوكب جديد يدور حول شمسين Emptyالأحد 18 سبتمبر - 22:31:41

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كوكب يدور حول شمسين

أعلنت وكالة الفضاء والطيران الأمريكية "ناسا" أن التلسكوب الفضائي العملاق "كبلر" قد اكتشف كوكبا يدور حول شمسين ، وهو الإكتشاف الأول من نوعه.
وتقول الوكالة إن الكوكب الجديد ربما يشبه في حركته حركة الكوكب تاتووين الذي شهد احداث فيلم حرب الكواكب ، ولكن دون أي بادرة للحياة على سطحه.
وقد أطلقت ناسا على الكوكب الجديد اسم كبلر 16 ، ومن المعتقد أنه كتلة غازية عملاقة في حجم كوكب زحل وغير آهل بأي نوع من الحياة، ويقع على بعد 200 سنة ضوئية من الأرض.
وأشار علماء ناسا ـ الذين يطلقون على الكوكب الذى يدور حول شمسين "كواكب المدار المزدوج"ـ أن اكتشاف كبلر 16 هو التأكيد الأول لوجود مثل تلك الكواكب بالفعل.
كما أن اكتشاف الكوكب كبلر 16 وشمسيه هو أول تأكيد علمي بوجود نظم شمسية مزدوجة في مجرة درب اللبانة ، حيث كان من المعتقد سابقا أنها تتألف من نجوم منفردة تدور حول كل منها مجموعة كواكب أو كوكب واحد.

ناجي احمد محمد السيد عطيه
نائب المديرالعام
نائب المديرالعام
ناجي احمد محمد السيد عطيه

ذكر عدد الرسائل : 6618

ياجماعة انا مابهزرش اكتشاف كوكب جديد يدور حول شمسين Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياجماعة انا مابهزرش اكتشاف كوكب جديد يدور حول شمسين   ياجماعة انا مابهزرش اكتشاف كوكب جديد يدور حول شمسين Emptyالأحد 18 سبتمبر - 22:37:32

انه مجرد اكتشاف

ولكن..........

اسمع لقوله تعالي::

ويخلق مالا تعلمون

صدق الله العظيم

http://www.elgemal.com

ياجماعة انا مابهزرش اكتشاف كوكب جديد يدور حول شمسين
صفحة 1 من اصل 1