منتدى شباب كفر الجمال
مرحبا بك أيها الزائر الكريم ...أبو حبيب يرحب بك في منتدى شباب كفر الجمال...
و يشرفنا أن تقوم بالتسجيل لتتمكن من الاطلاع على جميع أقسام المنتدى....
منتدى شباب كفر الجمال
مرحبا بك أيها الزائر الكريم ...أبو حبيب يرحب بك في منتدى شباب كفر الجمال...
و يشرفنا أن تقوم بالتسجيل لتتمكن من الاطلاع على جميع أقسام المنتدى....
منتدى شباب كفر الجمال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شباب كفر الجمال

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى Animal11
اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى 09910
اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى 1611
اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى Tاغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى Eاغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى Nاغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى Emptyاغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى Lاغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى Aاغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى Mاغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى Eاغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى Gاغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى Lاغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى Eاغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى Emptyاغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى Wاغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى Wاغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى W
اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى 1611 الآن  وبعون الله تعالى   المنتدى على سيرفر جديد www.elgemal.net

اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى

سيف الاسلام
HABIBBOND
حديث الروح
محمود خضر
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محمود خضر
عضو محترف
عضو محترف

ذكر عدد الرسائل : 735

اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى Empty
مُساهمةموضوع: اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى   اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى Emptyالخميس 6 ديسمبر - 0:30:30

غتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأي <hr style="COLOR: #d1d1e1" SIZE=1>

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسلمت الروح فتاه كانت تعانى من مرض تكثر

الدم بعد سنتان من المعاناه

وهى فى ريعان عمرها (23) سنه وقد دفنت فى

إحدى المقابر بعد صلاة العصر

وقد روى الجثمان فى الثرى وكل أصحاب الخير

كانوا هناك وعندما خرجوا

الناس من المقبره يدعون للمتوفيه أن يتغمدها

الله برحمته ويسكنها فسيح جناته .

وأثناء منتصف الليل قفز رجل متوسط العمر إلى

المقبره وهو فى حالة سكر.

وكان يعرف قبر الفتاه حيث شارك فى الدفن .

وكان يعلم من أهله ويسمع من الناس بما تحمله

الفتاه من جمال ساحر .

وقد حفر القبر واظهر الفتاه وقام بإغتصابها تلك

المسكينه حافظت

على شرفها وهى حيه . إما إغتصبها وهى ميته

وهى جسم بلا روح ؟؟؟؟

وقد مارس الرذيله حتى طلوع الفجر ثم ترك

الفتاه خارج القبر واثناء تسلق الجدار

كانت دوريه من الشرطه بجوار المقبره حيث

كانت المقبره على الشارع العام

للمدينه تم الأمساك بالرجل واثناء التحقيق معه

بمركز الشرطه ذُهِلوا من اعترافه

بأنه اغتصب فتاه ميته وظن الظابط ان كلامه

غير صحيح لأنه سكران وفاقداً عقله

لم يصدقه أحد وبعد إلحاح من الجانى تم فتح

المقبره وكانت المفاجئه والصدمه

للظابط وعناصره بأن كلام الشيطان صحيح

الظابط وقع على الارض من هول الجريمه

والرجل المغتصب يضحك بعالى صوته ويقول

خلي قلبك حجر ,

فتاه ميته لاتخف أنها لاتتحرك واخذ يضحك من

جديد ,,,

.(( اللهم أنت ربى لااله الا أنت خلقتنى وأنا

عبدك وأنا على عهدك ووعدك

ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك

بنعمتك علي وأبوء لك بذنبى

فاغفر لى فانه لايغفر الذنوب ألا أنت))

لا حول ولا قوة الا بالله

أرجو من كافة الأعضاء إبداء الرأي بالموضوع
http://elhandasa.ahlamontada.com/index.htm
حديث الروح
عضو محترف
عضو محترف
حديث الروح

ذكر عدد الرسائل : 504

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى   اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى Emptyالخميس 6 ديسمبر - 2:07:02

ساقف مذهولا ولن اتكلم
غفرانك ربى غفرانك
HABIBBOND
نائب المديرالعام
نائب المديرالعام
HABIBBOND

ذكر عدد الرسائل : 5664

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى   اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى Emptyالخميس 6 ديسمبر - 3:04:56

اخى الكريم/ محمود خضر

احب احييك لنشاطك الدائم فى المنتدى
وانا أشيد باغلب مواضيعك

ولاكن فى هذا الموضوع لى معك وقفه
وهذا رائى
واكيد يحتمل الصواب او الخطأ

فانا ارى ان هذه الروايه من نسج الخيال
كتبها كاتب بخياله
ونشرتها انت الينا

لكن تمهل يا اخى
فمثل هذه القصص لا تليق بمنتدانا
ولا نحب ان نصبح فى يوم من الايام مثل (الصحف الصفراء)
التى تبحث عن كل ما هو مثير
بغض النظر الى المضمون

فمثلا مثل هذه القصه
اجتمعت كل الوان الجرم
من
سكر _ نبش القبور _ واغتصاب _والتعدى على حرمة الميت

اجتمعت كلها بفعل شخص واحد متغيب الوعى
وفى النهايه لا اجد العبره من ذكرالقصه

انا اسف للاطاله
وارجو ان تتقبل كلامى بصدر رحب
و احب ان اختم كلامى بافضل ما فى موضوعك

وهو الدعاء

.(( اللهم أنت ربى لااله الا أنت خلقتنى وأنا

عبدك وأنا على عهدك ووعدك

ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك

بنعمتك علي وأبوء لك بذنبى

فاغفر لى فانه لايغفر الذنوب ألا أنت))
محمود خضر
عضو محترف
عضو محترف

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى   اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى Emptyالخميس 6 ديسمبر - 11:43:24

عموما اشكرك على مرورك ولكن مثل هزا الحادث يحدث كثيرا فى معظم بلاد العالم وليس من نسج الخيال
وبالفعل هى قصة مثيرة ولكنها ايضا مؤلمة
واية المشكلة لما اقوم بنشر قصة مثيرة
اخى الفاضل يوجد من عينة زلك الشخص الزى تخلى عم مل الفضائل وخلت من قلبة الرحمة للقيام بمثل هزة الجريمة الشنعاء كثير وكثير فى زماننا المظلم

من هنا اقول لك القصة ليست من نسج الخيال بالفعل بل هى واقع اليم من واقعنا
وفى النهاية لك كل الاحترام والتقدير على رأيك
حديث الروح
عضو محترف
عضو محترف
حديث الروح

ذكر عدد الرسائل : 504

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى   اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى Emptyالخميس 6 ديسمبر - 11:52:09

هذه القصه حقيقيه ولو فكرت لحظه لا يوجد ما يمنع من حدوثها
فالفجور والكفر انتشر كثيرا ولترجع بذاكرتك فيوجد افظع من هذه القصص
اخر الكلام سلام

عدل سابقا من قبل في الجمعة 11 يناير - 22:18:54 عدل 1 مرات
سيف الاسلام
مشرف
مشرف

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى   اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى Emptyالخميس 6 ديسمبر - 18:59:57

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام علي اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلي اله واصحابه اجمعين
الاخ الفاضل محمود خضر يسعدني دائما ان اشيد بمساهمتك وارائك الفعاله والبنائه ولكن انا اختلف معك في تلك القصه
وانا اولا اؤيد راي الاخ الفاضل نائب المدير العام الاخ حبيب بوند وجزاكم الله جميعا
اما ما يتعلق بالقصه
فانا اولا لا انكر عدم حدوثها ولا اطالب بالسند طبعا لانها قد تكون حدثت فعلا في مثل ذلك الزمان الذي انتشرت فيه الفواحش والرذائل بشكل ملفت للغايه نتيجه لاسباب عديده اهمها غياب الوازع الديني والاخلاقي لدي البعض كذلك الاعلام الساقط التافهه وما يبثه من افلام ومسلسلات واغاني تحرك في العابد الزاهد من بني الانسان كوامن شهواته فما بالنا بالانسان العادي
كذلك البطاله وما تؤدي اليه من انتشار الجريمه وغير ذلك من الاسباب
لكن اخي الفاضل مثل تلك القصص او الحوادث وامثالها كقصص زنا المحارم وغيرها من القصص التي يشيب من هولها راْس الوليد لا نري بشرها فائده وهذا بالطبع ليس لاننا نغيش في مجتمع مثالي خالي من الجرائم والحوادث ولكن كي لانصور لاعداء الامه بانا المجتمعات الاسلاميه والعربيه تتفشي فيها الرذيله بدرجه تصل ببعض من افراده الي هذا الانحطاط
كذلك اخي الفاضل انت تعلم جيدا مدي احترامي لك وتقدري لشخصك الفاضل وانت تعلم ذلك ولا ازكي احد علي الله فيعلم الله اني احسبك علي خير ولكن ما اجمله من قول اخونا الفاضل النائب باننا لانريد ان نجعل المنتدي كالصحف الصفراء التي لاتنشر الا الغريب والاكاذيب للاثاره فقط
كذلك اخي الفاضل محمود اعلم جيدا انك تعرف فضيله الشيخ العلامه المحدث محدث ديار الاسلام الشيخ ابو اسحاق الحويني حفظه الله وبارك في عمره فقد سئل عن نشر قصص زنا الحارم وامثال تلك الحوادث فاجاب مستعينا بالله بالنفي التام وحث علي عدم نشر مثل تللك المواضيع وهو لاينكر وجود مثل تلك القصص ولكن من باب منعا للفتن بين الناس ومن باب سد الذرائع ومنعا من تشويه صور المجتمعات الاسلاميه امام الغرب فهي باي حال افضل من مجتمعات الغرب الماديه البهيمه الي تفتقد الي روح الدين والشريعه
واخيرا اخي الفاضل محمود تقبل مني تحياتي لشخصك الفاضل ولمساهمتك الرائعه خاصه في المنتدي الاسلامي ووفقك الله ووفق الجميع الي كل ما فيه خير في الدنيا والاخيره انه بكل جميل كفيل وهو حسبنا ونعم الوكيل
gogeeeeta
مجلة الأمل
مجلة الأمل
gogeeeeta

انثى عدد الرسائل : 1769
1 : 7

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى   اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى Emptyالخميس 6 ديسمبر - 20:30:07

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سؤالين ::::
اولا ما هدف حضرتك من نشر تلك القصة ؟؟
ثانيا ما هو المصدر الذى قراتها فيه ؟؟

وبعدين حتى لو كانت هذه القصة حقيقيه ..فلا يجوز باى حال من الاحوال نشرها
لانها ولو ان كانت حصلت فعلا فهيا حاله شاذة وما ينفعش نعد نروج ليها لحد ما تبقا فى يوم من الايام حاجة عاديه
النت والمنتديات وسيله من وسائل الاتصال الهامة جداااا
زيها زى التليفزيون والراديو والمسلسلات وما الى ذلك
وجميعا لها مفعول السحر على الناس
جميعها ادوات قويه للتاثير على وجهات النظر
واحنا لما نعد نروج لمثل هذه القصص
اول: ا بننشرها
ثانيا : باتثر على تفكير بعض الناس
ثالثا : بنعطى بعدا جديدا للجريمة ومرتكبيها ..يعنى بنعطى فكرة جديدة لمرتكبى الجرائم ممكن ينفذوها فى جرائمهم

الحاله الوحيدة اللى ممكن ننشر فبها مثل هذه الجرائم
فى اى وسيله من وسائل الاتصال
هيا ......
لما يكون الهدف منها هوا توجيه العبرة والنصيحة لبقيه افراد المجتمع...
وذلك شريطة عدم الخوض فى اى تفاصيل تتعلق بيها

وما اعتقدش هذه القصص تدخل تحت نطاق تقديم العبرة والموعظة للاخرين

peace
محمود خضر
عضو محترف
عضو محترف

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى   اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى Emptyالخميس 6 ديسمبر - 23:31:32

اولا الغرض من نشر تلك القصة معرفة ماوصل الية الناس من انحلال فى الاخلاق وزلك لبعدهم عن دينهم ونسيانهم لربهم فأنساهم المولى انفسهم ولكى يعود الناس لخلقهم ولدينهم ويدعون لانفسهم ولغيرهم من ضعاف النفوس بالدعاء

ثانيا القصة حدثت بالفعل فى السعودية وقرأتها فى جريدة سعودية وفى كثير من المنتديات

ثالثا العضو جوجيتا يرد على باسلوب كلة تهجم وكأنى نشرتها بغرض اشاعة الفتنة وتعليم الناس مثل هزة الجريمة
هل تظنين ان هناك مجرمين ينتظرون النت ليأخزوا منة احدث الافكار لارتكاب الجرائم
ان نشرى للقصة كان بمثابة لفت انظار القراء كيف وصل حال الناس بسبب بعد الكثير عن منهج الله ولم يكن لى اى غرض اخر مثلما قالت العضو الفاضلة جوجيتا ولا ارى فى نشرها حرمانية
وفى النهاية ارجو من جميع الاعضاء التفكير قبل الرد ولكم جميعا نى خالص الاحترام والتقدير والله الموفق والمستعان

عدل سابقا من قبل في الخميس 6 ديسمبر - 23:46:25 عدل 1 مرات
محمود خضر
عضو محترف
عضو محترف

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى   اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى Emptyالخميس 6 ديسمبر - 23:43:32

لا اله الا الله محمد رسول الله

ما هذا الزمن الذي وصانا اليه بسبب السكر والمخدرات

الا يخاف من ربه الا يخاف من الله عز وجل ومن يوم الحساب

ما هذا الانسان الحقير كيف سمحت له نفسه ان يفعل بهذه الفتاه هذا الشي فلقد عاشت شريفه

ما هذا الانسان لا اله الا الله لا اله الا الله
اللهم اهدي شباب المسلمين جميعا وابعدهم عن كل المعاصي اللهم احفضهم يا رب العامين

اللهم اغفر لامة المسلمين جميعا وادخلهم فسيح جناتك
اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى IbA88507
وجه القمر
عضو محترف
عضو محترف

ذكر عدد الرسائل : 490

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى   اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى Emptyالجمعة 7 ديسمبر - 0:41:14

على فكره ياهندسه
ميعرفوش انك داعيه اسلامى وفقيه قبل كونك مهندسا
فلا تاخذك لومه لائم
انا قريت الوضوع كاملا اقتنعت كثيرا برئيك فالاتقان يغلب الاصطناع فانت متقن فقيها بطبعك دارسا لدينك شكرا لك
وبالنسبه لرد الاعضاء انا لا ارى اى موقف لتلك الردود العنيفه
عزيزى سيف الاسلام عزيزتى جوجيتا من فى هذا الزمان يستطيع ان يصطنع جريمه بشعه مثل تلك الجريمه
الا اذا كان مقدما على السكر
هل منا من هو مقدم على السكر فالجريمه افظع مما نتصور والغرض منها
ليس الجريمه كحدث انما البعد عن الاخلاق والدين فى كون السكر محرما
شكرا لكم جميعا
مجرد راى
تقبلو مرورى
الولد المصرى
سيف الاسلام
مشرف
مشرف

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى   اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى Emptyالجمعة 7 ديسمبر - 13:49:08

بسم الله والصلاه والسلام علي رسول الله محمد صلي الله عليه وسلم
اخواتي في الله مثلما تطلبون من الجميع التفكير قبل الرد فهذا حق الجميع
ولكن نرجوا من الجميع ان ينظر الي رد اخيه العضو قبل ان يفكر او يعقب علي رايه حتي لا يظلمه منعا لحدوث الاختلاف
اخي في الله الولد المصري كتب
على فكره ياهندسه
اقتباس :

ميعرفوش انك داعيه اسلامى وفقيه قبل كونك مهندسا
فلا تاخذك لومه لائم
انا قريت الوضوع كاملا اقتنعت كثيرا برئيك فالاتقان يغلب الاصطناع فانت متقن فقيها بطبعك دارسا لدينك شكرا لك
وبالنسبه لرد الاعضاء انا لا ارى اى موقف لتلك الردود العنيفه
عزيزى سيف الاسلام عزيزتى جوجيتا من فى هذا الزمان يستطيع ان يصطنع جريمه بشعه مثل تلك الجريمه
الا اذا كان مقدما على السكر
هل منا من هو مقدم على السكر فالجريمه افظع مما نتصور والغرض منها
ليس الجريمه كحدث انما البعد عن الاخلاق والدين فى كون السكر محرما
شكرا لكم جميعا
مجرد راى
تقبلو مرورى
الولد المصرى
اخي في الله هل انا اتهمت الاخ الفاضل محمود خضر باصطناع القصه هل انا رددت عليه رد عنيف هل انا اساسا لا اعلم ان الا خ الفاضل محمود خضر هو اعلمنا بدين الله ومن العاملين به ولا اطيل المدح والثناء عليه فيكيفيه شرفا بانه من حمله كتاب الله وانا اعلمه جيدا والله حسيبه ولا نزكيه علي الله كما قال تعالي فلاتزكوا انفسكم هو اعلم بمن اتقي
هل انا انكرت حدوث القصه وقلت انها مصطنعه
راجع كلامي جيدا اخي في الله وانظر ماذا كتبت انا قلت انها قد تكون حدثت فعلا وقلت قد يكون الدافع وراء تللك الجرائم ومثل قصص زنا المحارم غياب الوازع الديني وغيرها من الاسباب التي ذكرتها في ردي
وقلت لا نري اهميه من نشرها وذكرت الاسباب
وفي نهايه كلامي وردي علي اخي الحبيب محمود ذكرت له راي فضيله الشيخ ابو اسحاق الحويني حفظه الله وهو من هو فهو من علماء الدين المعدودين في هذا الزمان وقد لا يتفق احد معي في راي ولكن انا لا استند الي راي او ما يوافق عقلي او هواي انا قلت راي عالم فاضل نحسبه كذلك ويعلم الله لو اعرف كيفيه رفع ملفات الفيديو او الصوت لقمت برفع رد فضيله الشيخ
فانا لم انكر ان الاخ محمود ازهري او اتهمه بالاصطناع او انكر حدوث القصه انا قلت كما قال الاخ الفاضل نائب المدير حيب بوند لا نري اهميه من نشرها
واخيرا اخي في الله محمود اري بان العضو جوجيتا لم يتهكم في الرد هو طلب مصدر القصه فهو طبعا لايطلب سندا وانما مصدر القصه
وهو لا ينكر حدوثها مطلقا هو يطالب بعدم النشر ولو كانت حدثت فعلا واراد احد نشرها مثلا من اجل العظه والعبره فهو يري بان يتم ذلك دون الدخول وشرح تفصيلات الجريمه وهي حتي وان وجدت فهي حالات شاذه ولا يمكن باي حال ان تكون عامه وان يتم الترويج لها حتي تكون او كما قالت تعطي بعد اخر للجريمه ومرتكبيها
اخواني في الله لا نري من احد ان يلوم اخيه العضو فنحن هدفنا واحد ومجتمعنا واحد هو التطوير والبناء ولا يمكن ان يرفع كل منا معول الهدم علي بناء اخيه وهنا كما قلتم شعار الحريه فكل عضو يعبر برايه بحريه طالما انه لا يتجاوز حدود الادب مع اي اخيه وانا اري هذا بفضل الله موجود بييننا جميعا ولكن اخواتي اقرءوا الردود جيدا وافهم ما يريد اخيك
واخيرا اخواني في الله لا اريد من احد ان يفسر كلامي بانه دفاع شخصي عن نائب المدير او العضو جوجيتا او دفاع شخصي عني انا او هجوم علي شخص حبيبي في الله محمود خضر او حبيبي الولد المصري
فالحكمه والحق ضاله المؤمن
ورحم الله الامام الشافعي اذ يقول قولي خطا يحتمل الصواب وراي غيري صواب قد يحتمل الخطا
وارجوا من الجميع ان يتقبل مروري وتعليقي علي المساهمات وان طال هذا الرد فنحن اخوه والحمد لله والله حسبنا ونعم الوكيل واخر دعونا ان الحمد لله رب العالمين
gogeeeeta
مجلة الأمل
مجلة الأمل
gogeeeeta

انثى عدد الرسائل : 1769
1 : 7

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى   اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى Emptyالجمعة 7 ديسمبر - 18:12:16

الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله والله والله انا ما اقصدش باى كلمة فى الرد انى اوجه لشخص حضرتك اى اتهام

اقتباس :
واحنا لما نعد نروج لمثل هذه القصص
اول: ا بننشرها
ثانيا : باتثر على تفكير بعض الناس
ثالثا : بنعطى بعدا جديدا للجريمة ومرتكبيها ..يعنى بنعطى فكرة جديدة لمرتكبى الجرائم ممكن ينفذوها فى جرائمهم

ولما انا قولت كداااا والله ما اقصدش حضرتك
كل اللى قصدته ان كثرة نشر هذه النوعيه من القصص قد تؤدى الى هذه النتائج على المدى الطوييييييييل

الخلاصـــــــــــــــــــــــــــــــة
انى بس مش مع نشر هذه النوعيه من القصص
ودا عشان كتيير من النتايج السلبيه اللى بتترتب على كثرة نشرها
بعتذر جداااااااا لو كنت ضايقت حضرتك
بس فعلا ما اقصدتش اى مضايقات
ولا عمرى فكرت اضايق حد اصلااا

اقتباس :
اخواني في الله لا نري من احد ان يلوم اخيه العضو فنحن هدفنا واحد ومجتمعنا واحد هو التطوير والبناء ولا يمكن ان يرفع كل منا معول الهدم علي بناء اخيه وهنا كما قلتم شعار الحريه فكل عضو يعبر برايه بحريه طالما انه لا يتجاوز حدود الادب مع اي اخيه وانا اري هذا بفضل الله موجود بييننا جميعا ولكن اخواتي اقرءوا الردود جيدا وافهم ما يريد اخيك

الله يكرمك بجد
peace
وجه القمر
عضو محترف
عضو محترف

ذكر عدد الرسائل : 490

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى   اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى Emptyالجمعة 7 ديسمبر - 19:39:26

اخى سيف الاسلام انا اعرف ان فى كل تعليقاتك ليست الا ردرو افعال
ترد وتنقد وهذا جميل فيك ودائما تفكر وتكتب وهذا ماعجبنى بشخصك
لكن سيدى هل تقوم بعمل موازنه لكونك ناقدا فقط لا اكثر ونقدك جميل وفكرك واسع
ولكن ارجو منك الاتزان فى الجهد فلا تكون كل مساهماتك ردرو فقط
انا اعرف انك فى طريق الصواب فانت على طريق قول
رسول الله صلى الله عليه وسلم
اذا راى منكم منكرا فليغيره بيده فان لم يستطع فبلسانه وان لم يستطه فبقلبه وهذا اضعف الايمان
اشكرك اخى على تعقيبك الرائع ولكن لتنوع جهودك ارنا ارائك
فانا اعرف اناس لو سلكو مثل طريقك لوجدنا كل امورنا خاطئه فلتنوع اخى فى مقالاتك وارنا افكارك
تقبل مرورى
الولد المصرى
سيف الاسلام
مشرف
مشرف

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى   اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى Emptyالجمعة 7 ديسمبر - 20:08:21

اخي في الله الولد المصري جزاك الله خيرا علي تقبلك الراي وهذا عهدي باخواني اعضاء المنتدي الكرام فنحن اخوه في الله وهدفنا واحد هو التطوير والبناء اما لكوني ناقد فقط فانا لست ناقد ولا تتوافرفي اسس النقد العلمي الموضوعي الابالقدر اليسر ولكن فعلا ما جعلني اقلل من مساهمات او مواضعي فهذا انت محقا كل الحق فيه ولكن هذا يرجع الي اسباب ولكن لي مساهمه يتيمه بسيطه في منتدي السنه النبويه وهي تحت عنوان ائمه الهدي ومصابيح الدجي وهي كنت اود ان اعمل سلسله من المقالات لتعريف الاعضاء باعلام السنه وبدات فعلا بالحديث عن امام اهل السنه الامام احمد بن حنبل رحمه الله لكن للحقيقه عندما لم اري اي راي مشجع الا القليل فت ذلك في عضدي وقلل من عزيمتي وانا طبعا اعترف بان هذا خطا مني فالانسان يريد اولا واخيرا وجهه الله ولايريد ثناء الاعضاء ولكن كنت اريد نقد او توضيح راي الاعضاء في الموضوع او في تلك السلسه التي كنت اريد كتبتها حتي يتسني لي تعديل الاخطاء او تصحيح مفاهيم اي نقد موضوعي ابراز الايجابيات والسلبيات لكي نتلافها ولا اكون كالذي لا يسمع الا صدي صوته فقط فاهميه النقد تكمن في توجيه الغير للصواب ودفعه الي الاكثار منه وتقليل الخطا ان وجد طبعا وهذا امر وارد طبعا لان الكمال لله وحده سبحانه و نحن دائما بفضل الله نحتاج الي بعضنا البعض فانا استفيد منك ومن غيرك وانت تستفيد مني فهذا معني مشاركه او مساهمه اي لا اكتب ولا اري اي تعليق بسيط او نقد هل هذا باني وصلت لدرجه انه لا يوجد اي نقد او خطا بالموضوع طبعا لا وانا لا اريد طبعا من اي عضو ان يكتب خطا فقد يكون الموضوع قيم وخالي من الاخطاء حتي سواء العلميه او المنهجيه في الطرح او حتي النواحي اللغويه والاملائيه فيكون هناك حتي ولو اطراء او تشجيع للعضو للاستمرار وانا لي شخصيا ردود بسيطه لبعض الاعضاء فعلا اعجبني مساهمتهم
اخيرا اخي المصري وكل الاعضاء انا اسف بالطبع لطول كلامي واسترسالي المملل ولكن اعدكم ان اتجنب ذلك ان شاء الله
وجزاك الله خيرا اخي الولد المصري علي تقبلك الراي ونصحك لي ووفقك الله الي كل خير في الدنيا والاخري انه بكل جميل كفيل وهو حسبنا ونعم الوكيل واخر دعونا ان الحمد لله رب العالمين
محمود خضر
عضو محترف
عضو محترف

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى   اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى Emptyالجمعة 7 ديسمبر - 22:03:25

الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله والله والله انا ما اقصدش باى كلمة فى الرد انى اوجه لشخص حضرتك اى اتهام

اختى الفاضلة لا داعى للاسف فنحن اخوة فى الله وأبناء بلدة واحدة ولكنى حين قرأتكلامك لاول وهلة احسست وكأنك توجهين عدة اتهامات الى فأحببت ان اوضح لكى الامور واسف جدا ان كنت قد أسأت النية فى حكمى على كلاممك
فى النهاية كل الشكر والتقدير والاحترام للاخ الفاضل مهندس محمد الفرماوى والاخ الحبيب صاحب الردود الجميلة المقنعة /سيف الاسلام والاخت الفاضلة / جوجيتا وارجو من الجميع ان يتقبل مرورى وكلامى
فما انا الاعبد فقير من عباد الله أراد بنشر تلك القصة ان يعرف الناس كيف تأخد المخرات والمسكرات بأصحابها وكيف اصبح حالنا بسبب بعدنا عن المنهج وسلبية المسلمين التى اصبحت منتشرة
ونرجوا من الله المغفرة والرحمة للجميع
وفقكم الله وجزاكم كل خير
سيف الاسلام
مشرف
مشرف

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى   اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى Emptyالجمعة 7 ديسمبر - 22:12:11

اخي الفاضل محمود خضر
اخي الفاضل الولد المصري
حقيقه لا اجد الا ان اوجه لكم علي صفحات المنتدي الشكرو الاحترام المتناهي لشخصكم علي تقبلكم الراي الاخر وخاصه الاخ محمود لانه صاحب الموضوع طبعا
ونحن نعلم من هو الاخ الفاضل محمود
واتمني من الله ان اكون مثله او اري ابنا لي مثله وهذا والله يعلم لحبي الشديد لشخصه
بارك الله فيكم اخواتي في الله ونفع بكم وبنا وبمثل ارائكم المفيده يعم النفع ان شاء الله
واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين
red revolution
عضو محترف
عضو محترف
red revolution

ذكر عدد الرسائل : 607

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى   اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى Emptyالأحد 16 ديسمبر - 22:08:35

:( اعوذ بالله
http://www.liverpoolfc.tv/splash/hillsborough_memorial08.htm
الفرعون العاشق
عضو محترف
عضو محترف
الفرعون العاشق

ذكر عدد الرسائل : 824

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى   اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى Emptyالأربعاء 23 يناير - 18:06:16

يا جماعه انا مش عارف انتوا بتكبروا الموضوع كدة ليه وانا شايف انى القصه عاديه مفيهاش حاجه كفياكم بقى

اغتصاب فتاة ميتة الرجاء الدخول والرأى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اغتصاب
» الرجاء السؤال عن الأستاذ ناجى و الإفادة
» اجمل فتاة
» الرجاء الدخووووووووووووووول ..... الصور تتكلم .. فسبحان الله العظيم
» ارجو من الجميع الدخول والتسجيل امر مهم جدا