منتدى شباب كفر الجمال
مرحبا بك أيها الزائر الكريم ...أبو حبيب يرحب بك في منتدى شباب كفر الجمال...
و يشرفنا أن تقوم بالتسجيل لتتمكن من الاطلاع على جميع أقسام المنتدى....

منتدى شباب كفر الجمال

 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
الآن  وبعون الله تعالى   المنتدى على سيرفر جديد www.elgemal.net

شاطر | 
 

 وزارة الشباب تحل مجلس إدارة مركز شباب الجمال. ودعوة قضائية ضد المحافظ المصدر: الأهرام المسائى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abo habib
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 8788
العمر : 56
1 : www.elgemal.com
نقاط : 15644
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

مُساهمةموضوع: وزارة الشباب تحل مجلس إدارة مركز شباب الجمال. ودعوة قضائية ضد المحافظ المصدر: الأهرام المسائى   الخميس 12 فبراير - 22:33:43

فبراير 2010
وزارة الشباب تحل مجلس إدارة مركز شباب الجمال. ودعوة قضائية ضد المحافظ المصدر: الأهرام المسائى


فوجئ المسئولون بمركز شباب كفر الجمال بين عشية وضحاها بتعيين لجنة مؤقتة لادارة شئون المركز والاطاحة بمجلس الادارة المنتخب برئاسة سعيد عبد الهادى دون أى مبرر مما اعتبره أعضاء المركز قرارا تعسفيا لا محل له من الاعراب خاصة وأن قرار الحل لم يظهر الى النور ولم يتسلم المركز أو منطقة الشباب والرياضة ولا مديرية الشباب بمحافظة القليوبية أى قرار رسمى وعندما ألحوا على سبب اقالة المجلس ردت عليهم الادارة المركزية بوزارة الشباب أن القرار صدر تليفونيا بسبب الاهمال فى المركز فقامت مديرية الشباب بالرد بأن هذا ليس سببا مقنعا طالما لم يستند القرار الى مخالفات مالية أو ادارية أو ماشابه ذلك خاصة وأن اللائحة تعطى الفرصة لادارة أى منشأة رياضية لتوفيق الأوضاع اذا ماثبت أن هناك مخالفات.

سعيد عبد الهادى رئيس مجلس الادارة يقول إنه قام بالطعن على قرار وزارة الرياضة رقم 17 لسنة 2015 وقام برفع دعوى قضائية والمطالبة بعودته ومجلسه الى ادارة المركز وتعويض ماديى أيضا للتضرر من القرار التعسفي.

وأضاف عبد الهادى أنه فوجئ بصدور قرار محافظ القليوبية بحل مجلس الادارة المنتخب برئاسة سعيد عبد الهادى وعضوية محمد صلاح وعبد اللطيف أحمد وعماد سعيد ومعوض محمود بدءا من أول سبتمبر 2011.

ثم فوجئنا فى يناير الماضى بتشكيل لجنة ادارية من العاملين بالشباب والرياضة مكونة من حسين السيد رئيسا وأمينة عبد المعطى مديرا ماليا وعضوية طه عبد الله وعبد الحميد سليمان وخليل عبد الحليم وهم موظفون فى المركز وذلك لحين أقرب جمعية عمومية لانتخاب مجلس ادارة جديد ومراجعة الحسابات وبالتالى نرى أن هذا القرار تعسفى ومجحف لأنه لايتضمن أى مبررات وعليه لم نكتف بالطعن على القرار فى الوزارة بل قمت برفع دعوى قضائية ضد وزير الشباب وضد مدير عام الشباب بالقليوبية وضد محافظ القليوبية وتم قبول الدعوى شكلا وبصفة مستعجلة بضرورة إيقاف تنفيذ القرار ومايترتب عليه من آثار.









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.elgemal.com
abuadam2012
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 4
نقاط : 4
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: وزارة الشباب تحل مجلس إدارة مركز شباب الجمال. ودعوة قضائية ضد المحافظ المصدر: الأهرام المسائى   الجمعة 13 فبراير - 20:08:16

GOGE GOGE
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وزارة الشباب تحل مجلس إدارة مركز شباب الجمال. ودعوة قضائية ضد المحافظ المصدر: الأهرام المسائى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب كفر الجمال :: المنتدى الرياضي :: الرياضة المحلية-
انتقل الى: